مؤسسة عدن تدشن توزيع الحقائب المدرسية للأيتام والأسر الأشد فقراً

العاصفة نيوز /العاصمة عدن

دشنت مؤسسة عدن لرعاية الأيتام صباح اليوم الأحد توزيع الحقائب المدرسية لصالح الأيتام والأسر الأشد فقراً بالعاصمة عدن، وذلك بدعم سخي مقدم من “فاعل الخير”.

وشمل التوزيع طلاب الصفوف من الأول حتى السابع، حيث كان لهذا الحدث أثر إيجابي كبير في زرع الفرحة والبهجة في قلوب الأيتام، وإدخال السعادة على الأمهات عند رؤية أبنائهن فرحين بالحقيبة المدرسية. وقد أعرب الأيتام عن أملهم في أن تكتمل متطلباتهم الأخرى التي لم يتمكنوا من إكمالها بسبب الظروف الصعبة الراهنة في البلاد وارتفاع الأسعار.

تم أيضاً تكريم “فاعل الخير” بلقب “رجل الخير”، كنوع من الشكر والتقدير لما قدمه من دعم وحب لأبناء المؤسسة، وهو أمر يعكس مدى سعادة وفرح الأيتام بما حصلوا عليه.

وأشارت إدارة المؤسسة، الأستاذة ناهد والأستاذة صدفة محمد، بالشكر والتقدير لفاعل الخير على هذه اللفتة الطيبة التي أسعدت الأيتام وأهاليهم.

في سياق متصل، تقدم الأيتام وأهاليهم بمناشدة إلى فاعلي الخير لمساعدتهم في إكمال فرحتهم بالزي المدرسي، والوقوف معهم في هذه الظروف الراهنة والأليمة التي يعاني منها الجميع نتيجة تدهور الأوضاع وغلاء الأسعار، حيث تؤثر هذه الأوضاع سلباً على فرحة الأيتام بالرغم من محاولات الأهالي لإدخال السرور إلى قلوب أطفالهم.

من جانبها، تؤكد إدارة مؤسسة عدن لرعاية الأيتام التزامها بالعمل جاهدين ليلاً ونهاراً لإسعاد الأيتام وتوفير احتياجاتهم، معبرة عن شكرهم وامتنانهم لفاعل الخير الذي أسعد أبناءهم وزرع البهجة والسرور في قلوبهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى