.. تدشين مشروع العيادات التخصصية المجانية الخامس بمديرية تريم

برعاية مدير عام مديرية تريم ومكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية أطلقت إدارة منتدى صحة المطار مشروع العيادات التخصصية المجانية الخامسة للعام 1445هـ/2024م.

وخلال التدشين أشاد أمين عام المجلس المحلي السيد علي صبيح بخصوصية المشروع وما يقدمه من خدمات صحية مجانية تساعد المرضى المستفيدين الذين يعانون من ظروف معيشية صعبة.

من جانبه وجه مسؤول المراكز والوحدات الصحية بمديرية تريم الدكتور عمر عبد الغطاء الشكر لجميع الشباب والأطباء والمساهمين في إقامة هذا المشروع الصحي المجاني وجودة الأطباء والتخصصات التي يستهدفها المشروع.

وثمن حي عقل الحاوي والمطار جهود الشباب في إدارة الملتقى وتعاونهم في إقامة هذا المشروع الصحي للمرة الخامسة والذي يساهم في تقديم العديد من الخدمات الصحية المجانية بكل سهولة ويسر.

وذكرت إدارة المنتدى أن المشروع استهدف هذا العام 12 عيادة تخصصية مجانية، بالإضافة إلى العيادة العامة والأدوية المجانية. ومنذ تدشين المشروع الأول إلى الرابع استهدف المشروع ما يقارب 2500 حالة طبية مستفيدة، بالإضافة إلى تنفيذ 5 عمليات عيون عاجلة العام الماضي بالتعاون مع مؤسسة الوداد. وتقدم الدكتور علي بن يحيى بالشكر لجميع المساهمين من أطباء وإدارة تعليمية ومتطوعين لتسهيل سير مشروع العيادات.

حضر التدشين عضو المجلس المحلي بتريم الأستاذ سعيد ربيهان، ومدير مدرسة المطار للتعليم الأساسي الأستاذ محمد بن عبيدون، نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بتريم. منير يادين والشخصية الاجتماعية العم صالح بسدس وعدد من الكوادر الصحية ووجهاء ووجهاء المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى