اجتماع في التواهي يناقش سبل تعزيز وتنمية إيرادات مكتب الاشغال العامة بالمديرية

العاصفة نيوز /العاصمة عدن

ترأس مدير عام مديرية التواهي بالعاصمة عدن القاضي وجدي علوان الشعبي، اليوم، اجتماع موسع، لقيادة مكتب الاشغال العامة والطرق بالمديرية، لمناقشة سبل تعزيز وتنمية تحصيل إيرادات المكتب وتفعيل آلية العمل المشتركة بين اللجان المجتمعية ومكتب الاشغال العامة.

 

ووقف الاجتماع، الذي ضم مدير مكتب الاشغال العامة المهندس فواز فيصل، ورئيس اللجان المجتمعية بالمديرية العميد عبدالعزيز عبدالقوي، ورؤساء اقسام مكتب الاشغال بالمديرية، أمام خطة عمل المكتب للفترة المقبلة خاصة في تراخيص المهن والبناء والحد من البناء العشوائي في بعض احياء المديرية.

 

وشدد مدير عام مديرية التواهي، على ضرورة التنسيق بين المكتب مع اللجان المجتمعية ورؤساء الاحياء وكافة الجهات المعنية والخدمية بالمديرية لتنفيذ المهام والأعمال بصورة مطلوبة، منوهاً إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب تضافر الجهود لتنمية وتحصيل الإيرادات بالمديرية لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

وأشار القاضي وجدي الشعبي، إن مكتب الاشغال العامة من أهم المكاتب الخدمية والإيرادية بالمديرية، مؤكدا دعم قيادة السلطة المحلية للإدارة الجديدة لمكتب الأشغال بالمديرية وتذليل الصعوبات التي تعترض سير العمل، وبما يمكنه من تأدية مهامه المنوطة على اكمل وجه.

 

فيما ثمن مدير مكتب الاشغال العامة دعم قيادة السلطة المحلية بالمديرية ودورها في مساندة جهود مكتب الأشغال ما انعكس إيجاباً على مستوى الأداء وتحصيل الإيرادات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى