الهلال الأحمر الإماراتي يوزع 1,700 سلة غذائية في حضرموت

 

خلال شهر يونيو الجاري، عززت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي جهودها الإغاثية في محافظة حضرموت، حيث وزعت أكثر من 1,700 سلة غذائية استفاد منها أكثر من 8,600 فردا، وذلك ضمن جهود دولة الإمارات العربية المتحدة، لتحسين الأوضاع المعيشية للأهالي وتخفيف معاناتهم.

 

 

 

وشملت هذه المساعدات توزيع السلال على مناطق متفرقة في المحافظة، بما في ذلك 249 سلة في منطقة حلة و203 سلة في روكب و278 سلة في فوه بمديرية المكلا. كما تم توزيع 86 سلة على الأطباء والممرضين في مركز طب الأسرة بالمكلا، و146 سلة في مديرية غيل باوزير، و49 سلة في روكب، و155 سلة في المعاوص، و573 سلة في مدينة المكلا.

 

 

 

وأكد سعادة حميد راشد الشامسي، مستشار التنمية والتعاون الدولي ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت، أن هذه المساعدات تأتي في إطار الجهود الإنسانية المستمرة لدولة الإمارات لتخفيف معاناة السكان وسد الفجوة الغذائية، نظرًا لشح المواد الغذائية وارتفاع أسعارها في المنطقة.

 

 

 

وعبر المستفيدون عن سعادتهم وامتنانهم لدولة الإمارات وما تقوم به من جهود إنسانية رائدة والتي جسّدت حرصها واهتمامها الكبيرين لأبناء المحافظة و إيصال هذه القوافل الإغاثية إلى مناطقهم لترفع عن كاهلهم أعباء الحياة المعيشية اليومية الصعبة.

 

 

 

يُذكر أن الهلال الأحمر الإماراتي يقوم بتنفيذ العديد من المشاريع الإنسانية والإغاثية في مختلف مناطق المحافظة، مضاعفًا جهوده للتخفيف من تأثير الأزمة الإنسانية التي تعصف بالبلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى