محافظ حضرموت يرعى اتفاقية لإقامة مركز لخدمات تنمية الشباب بتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان

المكلا ( العاصفة نيوز) متابعات

رعى محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا مراسم التوقيع على اتفاقية لإقامة مركز خدمات لتنمية الشباب بالمكلا بتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان وتنفيذ منظمة شباب بلا حدود للتنمية.

المركز يأتي ضمن توجهات السلطة المحلية للاهتمام بالشباب ورفع قدراتهم وتنمية مهاراتهم من خلال تنفيذ البرامج التدريبية التي تمكنهم من الانخراط في سوق العمل.

الاتفاقية قضت بأن يكون المركز بمثابة نادٍ رياضي ثقافي اجتماعي ترفيهي يعمل على توفير مساحات تدريبية وفنية واجتماعية لتعزيز وصول الشباب الى خدمات الصحة الانجابية والعقلية وبناء القدرات وتعزيز مشاركتهم الفاعلة في التنمية المستدامة والعمل الانساني.

جرى ذلك خلال لقاء محافظ حضرموت اليوم بممثّل صندوق الأمم المتحدة للسكان “انشراح أحمد”، بحضور وكيل المحافظة المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي، ومدير عام مكتب الشؤون القانونية سالم كنيد العوبثاني، ومن مكتب صندوق الأمم المتحدة للسكان
أفراح ثابت وأحمد إبراهيم، ومسؤولة محور حضرموت بالصندوق الدكتورة احلام صالح بن بريك، وممثل منظمة شباب بلا حدود للتنمية محمد محماس.

بحث اللقاء جوانب الاتفاق على الاستمرار في دعم قطاع تعليم البنات وتأهيل قابلات المجتمع في المديريات النائية والصحراوية ودعم المراكز الصحية والعيادات الخاصة لقابلات المجتمع تحت إشراف مكتب الصحة والمساهمة في تجهيز الطوارئ التوليدية لعدد من المراكز الصحية في المديريات النائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى