افتتاح الدورة التدريبية للاطباء والممرضين لوحدة العناية المركزة للمستشفيات المركزية بلحج

دشن صباح اليوم السبت الدكتور خالد جابر مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة لحج الدورة التدريبية للاطباء والممرضين في وحدات العناية المركزه icu للمستشفيات المركزية بمحافظة لحج.

 

وتقام الدورة برعاية وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح وبالتعاون مع منظمة الصحة العالمية ودعم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية وقطاع الطب العلاجي الإدارة العامة للخدمات الطبية.

 

وقال في حفل التدشين الدكتور خالد جابر مدير عام صحة لحج: يطيب لي ان ارحب بالجميع وعليكم ان تدركون اهمية هذا الدورة التدريبية للاطباء والممرضين العاملين في العناية المركزة ، طبعا هذه الدورة تعتبر حجر الزاوية لكم جمعيا من حيث اهميتها العلمية بحكم الاهمية التي تقدموها الحالات الحرجه في العناية المركزة واقسام الطوارئ اذا يتطلب منكم الانضباط في الدورة التدريبية نظرا لاهميتها وانا اجدها فرصة بان لا يتم السماح لاي مشارك يتاخر في الحضور اعتبارا من اليوم.

 

هذا فيما تحدثت الدكتورة نهلة العريشي منسقة الدورة التدريبية مؤكدا حرص مكتب الصحة بلحج عل تسهيل كل الترتيبات الخاصة في الدورة التي يشارك فيها نحو 24طبيا وممرض يمثلون المستشفيات المركزية في المحافظة.

 

وتستمر الدورة التدريبية سته اسابيع يتلقى فيها المشاركون العديد. من المحاضرات حول العناية المركزة والخدمات التي تقدم في اقسام الطوارى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى