الأجهزة الأمنية هي السد المنيع لحماية المواطنين والحفاظ على أمنهم واستقرارهم


أكد مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي أن الأجهزة الأمنية بعدن السد المنيع لحماية المواطنين والحفاظ على أمن واستقرار العاصمة، مطالبا المواطنين بعدم الانجرار خلف تلك الأبواق المرجفة والتي تستهدف المنظومة الأمنية

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم بعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والمشايخ وأولياء دم (عبدالعليم ناصر الرضامي)، وبحضور اللواء قائد عاطف وكيل وزارة الداخلية للشؤون المالية والإدارية.

وأشار اللواء الشعيبي أن الأجهزة الأمنية تواصل جهودها للبحث عن باقي المتهمين الفارين من وجه العدالة في قضية قتل (الرضامي) للقبض عليهم.. لافتا إلى أنه سيتم إحالة ملف القضية للنيابة العامة.

وأوضح الشعيبي أن أمن العاصمة عدن وبجانبه كافة الأجهزة الأمنية تعمل بمهنية عالية لحل مثل هذه القضايا والقبض على كل من تسول له نفسه لزعزعة أمن واستقرار العاصمة.. داعياً وسائل الاعلام ونشطاء التواصل الاجتماعي للالتزام بالموضوعية والدقة في نقل المعلومات وتجنب ترويج الشائعات المغرضة التي تصدرها مطابخ العدو.

من جانبهم، أثنى الحاضرون على جهود مدير أمن العاصمة عدن في مساعي تطوير سير العمل بالمنظومة الأمنية.. مؤكدين الوقوف مع الأجهزة الأمنية في جهودها الحثيثة للحفاظ على أمن واستقرار العاصمة.

حضر اللقاء، العميد جلال الربيعي، أركان قوات الحزام، قائد الحزام الأمني بالعاصمة عدن والعميد نبيل المشوشي قائد اللواء الثالث والعميد نصر عاطف قائد اللواء الأول دعم وإسناد والعميد فيصل مثنى مساعد مدير أمن عدن لشؤون الشرط والعقيد وحيد عبد الوالي مستشار مدير أمن العاصمة عدن.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى