بحضور الكثيري… لواء بارشيد يدشن المرحلة الأولى من العام التدريبي والقتالي 2023م

 

دشن لواء بارشيد صباح اليوم الثلاثاء المرحلة الأولى من العام التدريبي والقتالي 2023 بمحافظة حضرموت، وذلك بحضور الأستاذ علي الكثيري المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي عضو هيئة الرئاسة، والاستاذ علي الهميمي نائب رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، والدكتور خالد الجوهي مدير عام مديرية بروم ميفع, والعقيد عمر عبدالمانع مدير أمن المديرية وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.

وخلال حفل التدشين, القى قائد اللواء العميد عبدالدائم الشعيبي كلمة اكد فيها أن الثورة الجنوبية باتت قريبة من تحقيق أهدافها وأن المرحلة الحالية تتطلب تظافر كل الجهود وتسخير كل الإمكانات لاستكمال تحرير ما تبقى من أراضي الجنوب المحتلة خصوصاً المهرة ووادي حضرموت والتي باتت معركة تحريرها قريبة وحتمية في ظل رفض المليشيات المحتلة الخروج سلمياً تطبيقاً لاتفاق الرياض.

وأضاف أن الجاهزية العسكرية والقتالية في لواء بارشيد على إتم الاستعداد لتنفيذ كل المهام الموكلة، مشيرا أن المؤسسة العسكرية الجنوبية أنشأت للدفاع عن الأرض الجنوبية وحماية شعب الجنوب من الانتهاكات وعمليات القتل والاعتقالات التي تقوم بها قوات الاحتلال كما يحصل للمواطنين في وادي حضرموت.

كما القى الأستاذ علي الكثيري كلمة نقل فيها تحايا الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية, مشيدا ببطولات اللواء وادواره البطولية في دحر الإرهاب في حضرموت وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة.

وأكّد الناطق الرسمي للمجلس الانتقالي أن حضرموت تحمل كامل التقدير لتلك التضحيات التي قدمها اللواء وحمايته للبوابة الغربية لمدن ساحل حضرموت.

 

واستعرضت وحدات رمزية من لواء بارشيد بعرض عسكري وكذلك الاستعراض بالسلاح والاليات والذي أظهر مستوى التأهيل والجاهزية الكبيرة التي وصل إليها منتسبو اللواء والتي كان ثمرة للجهود المبذولة في التدريب والتأهيل واكتساب المهارات والقدرات العسكرية والقتالية التي تلقاها منتسبو اللواء طوال العام التدريبي الماضي.

وفي الختام تقدمت قيادة اللواء بالشكر والتقدير للأشقاء في قوات التحالف العربي بحضرموت وقيادة المنطقة العسكرية الثانية على وقوفهم إلى جانب اللواء في كل الظروف.

بحضور الكثيري... لواء بارشيد يدشن المرحلة الأولى من العام التدريبي والقتالي 2023م - العاصفة نيوز بحضور الكثيري... لواء بارشيد يدشن المرحلة الأولى من العام التدريبي والقتالي 2023م - العاصفة نيوزبحضور الكثيري... لواء بارشيد يدشن المرحلة الأولى من العام التدريبي والقتالي 2023م - العاصفة نيوز

بحضور الكثيري... لواء بارشيد يدشن المرحلة الأولى من العام التدريبي والقتالي 2023م - العاصفة نيوز بحضور الكثيري... لواء بارشيد يدشن المرحلة الأولى من العام التدريبي والقتالي 2023م - العاصفة نيوز بحضور الكثيري... لواء بارشيد يدشن المرحلة الأولى من العام التدريبي والقتالي 2023م - العاصفة نيوز بحضور الكثيري... لواء بارشيد يدشن المرحلة الأولى من العام التدريبي والقتالي 2023م - العاصفة نيوز بحضور الكثيري... لواء بارشيد يدشن المرحلة الأولى من العام التدريبي والقتالي 2023م - العاصفة نيوز بحضور الكثيري... لواء بارشيد يدشن المرحلة الأولى من العام التدريبي والقتالي 2023م - العاصفة نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى