مدير عام شرطة سقطرى يتفقد فرع مصلحة الهجرة والجوازات بالمحافظة

درع الجنـــوب: سقطرى

 

تفقد العقيد علي محمد الدكسمي مدير عام شرطة محافظة أرخبيل سقطرى فرع مصلحة الهجرة والجوازات بالمحافظة للاطلاع على سير العمل المرحلة النهائية من عملية تصدير الجوازات و معاملات المواطنين.

 

واستمع العقيد الدكسمي إلى شرح مفصل من قبل النقيب محمد احمد  حول التقنيات الحديثة التي قدمتها رئاسة مصلحة الهجرة والجوازات ممثلة باللواء محمد عبدالقادر الرملي من اجل تسهيل الإجراءات المقدمة للمواطنين على مصلحة الجوازات بالمحافظة, منوها أن الفرع يفتتح المركز الآلي والمعلومات و قسم التصوير الفوتوغرافي التي تسهل على عملية تصدير الجوازات و معاملات المواطن.

 

ووجه العقيد الدكسمي فرع مصلحة الهجرة والجوازات بعقد دورات مكثفة للموظفين بما يمكنهم التعامل مع الأجهزة الإلكترونية و التقنية الحديثة التي تساعد على قيام مركز الآلي بمهامه التي ينتظرها المواطن منذ فترة طويلة.

 

مشدداً على قيام جميع الموظفين بمسؤولياتهم ومعالجة أي اختلالات في العمل وتعزيز مستويات الأداء بما يسهم في توفير الخدمات للمواطنين بالشكل المطلوب وتسهيل إجراءات من أجل حصولهم على جواز السفر.

مدير عام شرطة سقطرى يتفقد فرع مصلحة الهجرة والجوازات بالمحافظة - العاصفة نيوز مدير عام شرطة سقطرى يتفقد فرع مصلحة الهجرة والجوازات بالمحافظة - العاصفة نيوز مدير عام شرطة سقطرى يتفقد فرع مصلحة الهجرة والجوازات بالمحافظة - العاصفة نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى