بالتنسيق مع أمن المكلا… أمن عدن يستعيد شاحنة مسروقة من حضرموت 

 

استعادت شرطة دار سعد بالتنسيق مع أمن المكلا, شاحنة نقل كبيرة كانت قد سرقت من العاصمة عدن حيث تم تهريبها إلى محافظة حضرموت.

وفي التفاصيل, أشار مدير شرطة دار سعد العقيد مصلح الذرحاني بأنهم تلقوا بلاغ فقدان شاحنة نوع (تريلا) من خط عدن تعز بمديرية دار سعد قبل أيام، حيث تمت عملية تحري واسعة عن القاطرة ولونها و رقمها ليتم بعدها تعميم البلاغ عبّر العمليات المشتركة.

وأكّد الذرحاني بأن التحريات رصدت أن  الشاحنة توجهت إلى المكلا حيث تقدم أمن عدن بمذكرة رسمية إلى أمن المكلا الذين قام مشكورين بالمتابعة والرصد والقبض على العصابة وتسليمهم مع الشاحنة الى أمن عدن.

واختتم الذرحاني حديثه بالقول:” ارسلنا فريق أمني إلى المكلا عقب القبض على المتهمين البالغ عددهم اربعة اشخاص حيث تم نقلهم إلى العاصمة عدن وسيتم فتح ملف حول القضية والتحقيق مع الجناة وتحويلهم الى النيابة”.

من جانبه, عبّر اللواء مطهر علي ناجي الشعيبي مدير أمن العاصمة عدن بجزيل الشكر والتقدير إلى إدارة أمن حضرموت على جهودهم الأمنية و تعاونهم المستمر لتطبيع الأمن والاستقرار في كل ربوع الوطن، مشيدا كذلك باليقظة الأمنية لابطال أمن عدن والجهود المتواصلة للحفاظ على تثبيت الأمن في العاصمة عدن.

 

بالتنسيق مع أمن المكلا... أمن عدن يستعيد شاحنة مسروقة من حضرموت  - العاصفة نيوز بالتنسيق مع أمن المكلا... أمن عدن يستعيد شاحنة مسروقة من حضرموت  - العاصفة نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى