اتحاد طلاب الشعيب الجامعي يقيم امسيةلرمضانية ثقافية الرابعة في مركز لنجود- ثوان- الصومعة- مهنان- عرا... بحضور رئيس تنفيذية شبوة.. ملتقى طلاب شبوة وسقطرى في السودان ينظم وجبة إفطار في مدينة عتق رئيس مجلس إدارة سماء مدينة الخليج العربي يلتقي نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي رئيس جمعية يافع الخيرية بعدن يدعو اهل الخير لمساعدة الجمعية على تنفيذ مشروع زكاة الفطر إنتقالي الحصين ينهي المرحلة الثانية من المسابقة الثقافية لمراكز المديرية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تُصدر تعميمًا بشأن تراخيص المؤتمرات والورش والفعاليات بالعاصمة عدن (و... أبين : وفاة سبع فتيات غرقا في مجرى السيول من أسرة واحدة في مديرية المحفد وزارة المالية تعلن إرسال تعزيزات مرتبات موظفي الدولة لشهر مارس إلى البنك المركزي جمعية الضالع تقدم مساعدات مالية للمعاقين حركيا والمكفوفين بعدن الامير فائز الواحدي يلتقي السلطان إسكندر بن هرهرة ووكيل محافظة شبوة بجده"

العميد كفاين يؤكد على أهمية بناء وتأهيل قدرات منتسبي قوات الحزام الأمني بسقطرى 

درع الجنوب : سقطرى

 

أكّد قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة أرخبيل سقطرى العميد على عمر كفاين على ضرورة تكثيف الدورات التنشيطية لمنتسبي قوات الحزام الأمني لترسيخ الأمن والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة

 

جاء ذلك خلال اجتماعه صباح اليوم ، باركانات وقادة الكتائب في مقر قيادة حزام سقطرى حيث شدد على أهمية تكثيف تدريب الأفراد وتأهيلهم لتنفيذ المهام المطلوبة منهم على أكمل وجه من خلال عقد دورات تدريبية، لرفع درجة الجاهزية لدى الأفراد بهدف دعم الأمن العام لزيادة أمن واستقرار المحافظة.

 

منوهاً إلى إن القيادة السياسية والعسكرية الجنوبية تبذل جهود ضخمة وكبيرة من أجل تدليل الصعوبات وفق الامكانات لتوفير كافة الاحتياجات منها تأهيل وبناء قدرات منتسبي القوات المسلحة والأمن الجنوبي.

 

وفي ختام الاجتماع, أشاد العميد كفاين بشرف الانتماء الى المؤسسة الامنية داعيا الجميع الالتزام والانضباط وأداء الواجب وفق التوجيهات بذل المزيد من الجهود ورفع اليقظة في سبيل المحافظة على مكتسبات شعبنا الجنوبي.

العميد كفاين يؤكد على أهمية بناء وتأهيل قدرات منتسبي قوات الحزام الأمني بسقطرى  - العاصفة نيوز العميد كفاين يؤكد على أهمية بناء وتأهيل قدرات منتسبي قوات الحزام الأمني بسقطرى  - العاصفة نيوز العميد كفاين يؤكد على أهمية بناء وتأهيل قدرات منتسبي قوات الحزام الأمني بسقطرى  - العاصفة نيوز العميد كفاين يؤكد على أهمية بناء وتأهيل قدرات منتسبي قوات الحزام الأمني بسقطرى  - العاصفة نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى