قيادة اللواء الأول دفاع شبوة تتفقد القوات المرابطة التابعة للواء في عددا من المديريات بالمحافظة

درع الجنوب : شبوة

 

تفقدت اللواء الأول دفاع شبوة، يوم أمس الثلاثاء، عددًا من النقاط الأمنية والمواقع والكتائب العسكرية التابعة للواء في مناطق المصينعة ونصاب والعبيلات.

 

الرائد أحمد محسن السليماني أركان اللواء الأول، زار عدداً من النقاط العسكرية في منطقة المصينعة بمديرية الصعيد، للاطمئنان على مستوى يقظتها وانضباطها، وأشاد بجاهزيتها واستعدادها القتالي ومعنوياتها المرتفعة.

 

وتفقد العقيد الركن ناصر النسي ركن عمليات اللواء الأول مواقع اللواء في مديرية نصاب، وحثت الوحدات العسكرية والأمنية على رفع مستويات اليقظة والجاهزية، مثمناً حرص الضباط والجنود على حفظ الأمن والاستقرار.

 

من جانب آخر اطمأن العقيد الركن حسين الدياني ركن استطلاع اللواء الأول خلال زيارته على الجاهزية القتالية للضباط والأفراد في عدداً من النقاط الأمنية بمنطقة العبيلات ودعا إلى الحفاظ على أعلى درجات اليقظة والجاهزية لتنفيذ المهام المختلفة.

 

وأشاد السليماني والنسي والدياني ، بدعم التحالف العربي للقوات الجنوبية، لافتين إلى توجيهات المحافظ عوض بن الوزير، المشدده في تثبيت وتوطيد دعائم الأمن والاستقرار في مختلف مناطق المحافظة.

1674642093284 - قيادة اللواء الأول دفاع شبوة تتفقد القوات المرابطة التابعة للواء في عددا من المديريات بالمحافظة 1674642096909 - قيادة اللواء الأول دفاع شبوة تتفقد القوات المرابطة التابعة للواء في عددا من المديريات بالمحافظة 1674642099716 - قيادة اللواء الأول دفاع شبوة تتفقد القوات المرابطة التابعة للواء في عددا من المديريات بالمحافظة

زر الذهاب إلى الأعلى