الكثيري يلتقي بعدد من الشخصيات والأعيان بمدينة ساه

زار الأستاذ علي عبدالله الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، المتحدث الرسمي باسم المجلس، اليوم الأربعاء، مديرية ساه بوادي حضرموت، وكان في استقباله مدير عام مديرية ساه عضو الجمعية الوطنية الشيخ مبارك بن عبودان الجابري، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والأعيان.

وعقد الكثيري خلال الزيارة لقاء أستعرض فيه مجريات الوضع السياسي العام في محافظات الجنوب وحضرموت على وجه الخصوص، وتفنيد آليات تنفيذ مخرجات اتفاق ومشاورات الرياض، وموقف المجلس المساند والمؤيد لكافة مطالب أبناء محافظة حضرموت، مشددًا على ضرورة تمكين أبناء وادي حضرموت من إدارة شؤونهم مدنياً وعسكرياً، مؤكداً أن حضرموت تحظى باهتمام خاص من قبل قيادة المجلس الانتقالي.

وأشار الكثيري في كلمته، أن قيادة المجلس الانتقالي تسعى إلى توحيد الصف الجنوبي في ظل الدعوات السياسية المشبوهة والمشاريع الصغيرة التي ظهرت مؤخراً على الساحة في محافظة حضرموت، لهدف النيل من الانتصارات السياسية التي حققها المجلس بغرض إضعاف القضية الجنوبية، مؤكداً أن حضرموت وعدن يمثلان الجناح الأساسي للجنوب.

من جانبه رحب الجابري بالكثيري والفريق المرافق له، متطلعا إلى أن تُسهم زيارته الى مديرية ساه ووادي حضرموت في تحقيق أهدافها الوطنية، مشيراً الى أن قيادة السلطة المحلية تسعى من خلال هذه اللقاءات الى تعريف أبناء المديرية عن قرب بالرؤية التي يتبناها المجلس بشأن حضرموت والجنوب عامة.

وفي ختام الزيارة تبادل الحاضرون وجهات النظر حيال عدد من القضايا الراهنة على الساحة الحضرمية والجنوب بشكل عام، لاسيما ما يتعلق بتقريب وجهات النظر بين أبناء المحافظة لما فيه خير ومصلحة لحضرموت.

الكثيري يلتقي بعدد من الشخصيات والأعيان بمدينة ساه - العاصفة نيوز الكثيري يلتقي بعدد من الشخصيات والأعيان بمدينة ساه - العاصفة نيوز الكثيري يلتقي بعدد من الشخصيات والأعيان بمدينة ساه - العاصفة نيوز الكثيري يلتقي بعدد من الشخصيات والأعيان بمدينة ساه - العاصفة نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى