نائب مدير أمن العاصمة عدن يؤكد على أهمية التنسيق المشترك بين الأجهزة الأمنية واللجان المجتمعية

 

أكد العميد أبوبكر أحمد جبر، أهمية التنسيق المشترك بين مختلف الأجهزة الأمنية واللجان المجتمعية وذلك وفق توجيهات معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن رئيس اللجنة الأمنية الاستاذ أحمد حامد لملس.

 

جاء ذلك، خلال إجتماع اللجنة الأمنية بمديرية المنصورة الذي ترأسه مدير عام المديرية أحمد الداؤودي، لمناقشة الوضع الأمني، والسبل الكفيلة برفع مستوى الأداء للحفاظ على السكينة العامة في المجتمع

 

في الإجتماع، والذي ضم مدراء الشرط وقيادة الحزام الأمني والدفاع المدني، وبحضور نائب رئيس السلم الأهلي باللجان المجتمعية في المديرية، أستعرض مدير المنطقة الأمنية الخامسة، العميد علي بن علي، إلى تقرير مفصل عن مستوى الإنجاز الأمني لمراكز الشرط في المديرية خلال شهر يناير الماضي.

 

وناقشت اللجنة التصورات العامة لتعزيز الأمن المجتمعي والجهود الكفيلة لحفظ الأمن والسلم الاجتماعي بمديرية المنصورة كما أقر الاجتماع، عدد من الإجراءات والتوصيات التي من شأنها تعزيز فاعلية وتحسين مستوى الأداء الأمني للحفاظ على الأمن والإستقرار في المجتمع.

 

وفي نهاية الاجتماع، كرم مدير عام مديرية المنصورة – رئيس اللجنة الأمنية بالمديرية – أحمد الداؤودي، ونائب مدير عام شرطة عدن، العميد أبوبكر جبر، وبحضور مدير عام الدفاع المدني بالمحافظة، النقيب سلطان سالم مجاهد، عدد من منتسبي القسم الفني بإدارة الدفاع المدني، تقديراً وعرفاناً لجهودهم المبذولة في إعادة صيانة عربات الإطفاء وادخالها الخدمة.

نائب مدير أمن العاصمة عدن يؤكد على أهمية التنسيق المشترك بين الأجهزة الأمنية واللجان المجتمعية نائب مدير أمن العاصمة عدن يؤكد على أهمية التنسيق المشترك بين الأجهزة الأمنية واللجان المجتمعية نائب مدير أمن العاصمة عدن يؤكد على أهمية التنسيق المشترك بين الأجهزة الأمنية واللجان المجتمعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى