بيان هام صادر عن اللجنة الأمنية بمحافظة الضالع

العاصفة نيوز: جمال عبدالناصر

بعملية خاطفة، تمكنت وحدات أمنية في الضالع صباح اليوم بقيادة النقيب معاذ علي صالح ابو عميد قائد الطوارئ والتدخل السريع باللجنة الأمنية والنقيب رافت المحافظ مدير أمن مديرية الضالع عضو اللجنة الأمنية بالمحافظة ، من تطهير اخر معاقل خلية الاغتيالات والمطلوبين للعدالة في منطقة الإسكان والقشاع وسط مدينة الضالع.

 

جاءت العملية رداً على الاعتداء السافر الذي طال أثنين أفراد من رجال الأمن في الضالع من قبل العناصر الفأرة من وجة العدالة والمتورطة بعمليات اغتيالات تفجيرات وجرائم تقطع وحرابة ونشر الفوضى واقلاق السكينة العامة.

 

وكانت العناصر المطلوبة لدى الجهات الأمنية تتمترس في منطقة الإسكان والقشاع والمناطق المجاورة لهما، ولديها أسلحة رشاشة ومتوسطة وعبوات ناسفة وقذائف وقنابل يدوية، وتتحصن في مواقع عسكرية في موقعي القشاع والعمارة البيضاء، وتتمترس بين الأماكن المزدحمة بالمواطنين في منطقة الإسكان وسط مدينة الضالع.

 

وبهذا تعلن اللجنة الأمنية السيطرة على مربع الفوضى وتطيهر منطقة الإسكان و موقعي القشاع والعمارة البيضاء، والتطويق عليهم من اتجاه منطقة الجرباء شرقاً والجمروك غرباً و الكبار شمالاً والمدينة جنوباً.

 

العملية الأمنية كانت اليوم بتوجيهات من القيادة السياسية العليا ممثلة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، وبإشراف مباشر من قيادة اللجنة الأمنية في الضالع ممثلخ بقائد اللجنة العميد أحمد قائد القبة ونائب قائد اللجنة العميد معين الشيخ .

 

وتشكر القيادة الأمنية كل الرجال الشرفاء وكل الوحدات العسكرية بدون استثناء كلٍ باسمة وصفته الذين ساندوا الوحدات الأمنية في تطهير مديرية الضالع من العابثين الذين طغوا في البلاد فأكثروا فيها الفساد، كما تقدم الشكر للمواطنين في مساعدتهم لرجال الامن مناطق الاشتباك بمنطقتي القشاع والإسكان.

بيان هام صادر عن اللجنة الأمنية بمحافظة الضالع بيان هام صادر عن اللجنة الأمنية بمحافظة الضالع بيان هام صادر عن اللجنة الأمنية بمحافظة الضالع بيان هام صادر عن اللجنة الأمنية بمحافظة الضالع بيان هام صادر عن اللجنة الأمنية بمحافظة الضالع

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى