Null Null

المحافظ الثقلي يشهد تكريم كوكبة من الخريجين في دورات علوم الطيران mi-2 helicopter من أبناء أرخبيل سقطرى

 

شارك محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، اليوم وحدة الإنقاذ والإستطلاع الجوي التابعة لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، إحتفالية بمناسبة تخرج عدد 5 من الطيارين من دورات علوم الطيران mi-2 helicopter .

 

وفي الإحتفالية عبر محافظ المحافظة المهندس رأفت الثقلي، عن سعادته لحضور هذا الإحتفال لتكريم 5 من الخريجين من أبناء المحافظة في دورات قيادة طيران الهلوكبتر والجايرو كوبتر وهي المجموعة والبدرة الأولى التي بإذن لله نعول عليها في القيام بواجبهم تجاه محافظتهم في عمليةالبحث والإنقاد عن المفقودين بعمليات أستطلاعية وأعمال آخرى.

 

متمنين للمتدربين ال 10 في المجموعة الثانية التوفيق والنجاح وأن يكونوا إضافة مميزة لوحدة الإنقاذ الى جانب زملائهم في الدفعة الأولى في قيادة الوحدة .

 

وأشار الثقلي أننا نطمح أن نراء فريق من أبناء المحافظة يتخرج من المجال الهندسي وآخر في مجال الدعم اللوجستي وغيره من المجالات المختلفة حتى نحقق نهضة علمية شاملة للمحافظة تسهم في تحقيق واقع جديد لهذا الأرخبيل المسالم والواقع بين البحر العربي والمحيط الهندي.

 

وثمن المحافظ الثقلي الجهود المبذولة من الأشقاء بدولة الامارات العربية المتحدة مثمثلة بمؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية على هذا الأنجاز الكبير الذي تحتاجه المحافظة منذو سنوات مضت ، والشكر موصول لمندوب المؤسسة في المحافظة سعادة خلفان المزروعي الذي يعمل دائماً من أجل تنمية الأرخبيل وأستقراره .

 

حضر الإحتفالية وكيل المحافظة رائد الجريبي وعدد من أعيان المحافظة.

 

FB IMG 1677269411557 FB IMG 1677269414385 FB IMG 1677269417073

تابعونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى