برعاية الزُبيدي المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني يحتفل بمرور عامين على تأسيسه.

العاصفة نيوز

برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي نظم المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني، اليوم الاثنين الموافق ٢٧ لشهر فبراير في العاصمة عدن، حفلا فنيا وخطابيا بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لتأسيسه، حيث حضر الحفل الأستاذ فضل الجعدي نائب الأمين العام في المجلس الانتقالي وعدد من قيادات المجلس
وعدد من ممثلي السلطه المحلية،عنهم الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، وناجي حسين مدير عام مديرة دار سعد، ومحمد محمود قاسم مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية بمحافظة عدن، وعصام وادي مدير إدارة الإدارات والجمعيات والاتحادات التعاونية بمكتب الشؤون الاجتماعية.

حيث نقل الجعدي في مستهل الحفل، تهاني الرئيس الزُبيدي، بمرور عامين على تأسيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني أحد أعمدة العمل المؤسسي المدني، الذي يساهم في نمو وتطور المجتمع متطرقا إلى أهمية منظمات المجتمع المدني التي تعمل في كافة المجالات الإنسانية والمجتمعية والحقوقية.

وأكد الجعدي إلى دعم الرئيس عيدروس الزُبيدي لعمل المنظمات الاجتماعية الفاعلة واهتمامه بهذه الشرائح الاجتماعية التي لها تأثير ايجابي في المجتمع.

من جانبها، استعرضت الدكتورة رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني، الأنشطة التي نفذتها منظمات المجتمع المدني المندرجة تحت إطار المجلس التنسيقي الأعلى، مؤكدة حرص المجلس التنسيقي على تمكين النساء من خلال الدورات التأهيلية التي تترأسها المرأة والشباب.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات، أبرزها عرض فيديو لمنجزات المجلس التنسيقي الأعلى، وفقرات غنائية ومسرحية، وعرض لقصص نجاح عدد من الجمعيات والمؤسسات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى