الحزام الأمني يفكك عبوة ناسفة زرعت بسوق عام بأبين 

 

تمكنت قوات الحزام الأمني المنطقة الوسطى أبين, اليوم الخميس من تفكيك عبوة ناسفة زرعتها أيادي التنظيمات الإرهابية في وسط مدينة لودر.

 

وفي التفاصيل, قال مصدر عملياتي في قطاع لودر: “تم ابلاغنا من قبل أحد المواطنين في المدينة عن وجود جسم غريب موجود بالقرب من بعض المخلفات والأشجار ومغطاه بشكل محكم في جانب طريق رئيسي وسط سوق المدينة”.

 

وأوضح المصدر بأنه فور وصول البلاغ تحركت قوة من الحزام الأمني وقوات طوارئ الحزام المتواجدة في لودر، حيث قاموا بتطويق الموقع وتأمينه، وإبعاد المواطنين عن محيطها في المدخل الرئيسي بالقرب من محلات شعانين في سوق مدينة لودر.

 

وأفاد المصدر قيام خبير المتفجرات التابع لقوات حزام لودر بتفكيك العبوة الناسفة وفحص محتوياتها وتبين بأنها مصنعة محلياً تحتوي على 9 كيلو جرام من مادة “تي ان تي” شديدة الانفجار حيث كانت جاهزة للتفجير عن بعد، ليتم بذلك إفشال المخطط الإرهابي.

 

من جانبه, دعا قائد الحزام الأمني قطاع لودر المقدم محمد الشقاع كافة الأهالي والمواطنين في المديرية خصوصاً سكان مدينة لودر بعد تطمينهم إلى التعاون مع رجال الأمن والأجهزة الأمنية في المديرية والإبلاغ عن أي أجسام مشبوهه أو غريبة حتى يتم التعامل معها ، وتجنبا لمخاطرها التي قد تحدث.

 

مؤكداً أن حزام لودر على أتم الاستعداد لإفشال أي مخططات او اعمال إرهابية تحاول العبث وزعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

الحزام الأمني يفكك عبوة ناسفة زرعت بسوق عام بأبين  الحزام الأمني يفكك عبوة ناسفة زرعت بسوق عام بأبين 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى