تدشين دورة تدريبية حول مهارة الاتصال وفن التخاطب لمنتسبات الشرطة النسائية بساحل حضرموت

 

برعاية مدير عام أمن وشرطة حضرموت الساحل العميد مطيع سعيد المنهالي وبتمويل من المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني وبتكليف من العميد المنهالي دشن نائب المدير العميد عبدالعزيز عوض الجابري اليوم الدورة التدريبية بعنوان مهارة الاتصالات وفن التخاطب والتي تنظمها جمعية أنصاف لحماية المرأة ورعاية حقوق الطفل في إطار الشراكة مع إدارة حماية الأسرة والأحداث و الشرطة النسائية .

 

و أكد العميد “الجابري” على أن هذه الدورة تأتي نتاج حرص قيادة الأمن العام بالمحافظة بالتنسيق مع منظمات المجتمع المدني في تأهيل وتدريب منتسبات الشرطة للارتقاء بفكر الشرطة النسائية والمجتمع ومساهمة منهما في رفع مستوى التواصل فيما بين الجهاز الشرطوي والمجتمع ، وذلك إيماناً بأهمية فن الاتصال ودوره في خلق نهضة شاملة داعياً المتدربيات المشاركات بالدورة إلى الإستفادة من مخرجاتها وعكسها على أرض الواقع.

 

بدوره أوضح الأستاذ محمد كاعش رئيس جمعية أنصاف لحماية المرأة ورعاية حقوق الطفل إلى أن الدورة تهدف إلى اكساب المتدربات مهارات التواصل مستعرضاً عدداً من المجالات الحيوية التي تتطلب فن التواصل منها وغيرها من المجالات ، موضحاً أن التعامل مع فن التواصل تصنع إدارات ناجحة .

 

ويشارك في الدورة 30 متدربه من منتسبات الشرطة النسائية يتلقون على مدى ثلاثة أيام معارف وخبرات في فن التواصل والتخاطب الذي يعتبر عنصراً مهما في خلق العلاقات بين أفراد المجتمع والشرطة من خلال اتقان أدوات ووسائل هذا الفن المتعددة .

 

حضر افتتاح الدورة العقيد عبدالله الدقيل مساعد المدير لشؤون الأمن والعقيد مرعي باخلعة مساعد المدير لشؤون الخدمات والعقيد صالح التميمي مدير إدارة التدريب والتأهيل والملازم٢ منى غرامة مدير إدارة حماية الأسرة والأحداث و الشرطة النسائية والاستاذ رائد باجابر رئيس المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني والاستاذة نور باسمرة أمين عام الجمعية والأستاذة وردة النقيب مديرة العلاقات العامة.

تدشين دورة تدريبية حول مهارة الاتصال وفن التخاطب لمنتسبات الشرطة النسائية بساحل حضرموت تدشين دورة تدريبية حول مهارة الاتصال وفن التخاطب لمنتسبات الشرطة النسائية بساحل حضرموت تدشين دورة تدريبية حول مهارة الاتصال وفن التخاطب لمنتسبات الشرطة النسائية بساحل حضرموت تدشين دورة تدريبية حول مهارة الاتصال وفن التخاطب لمنتسبات الشرطة النسائية بساحل حضرموت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى