تخرج دفعة جديدة لقوات اللواء الرابع حزم بمحافظة لحج

 

احتفل اللواء الرابع اللواء الرابع حزم اليوم الخميس بتخريج دفعة جديدة من قواته في مواقع انتشاره بجبهة حيفان وعيريم القبيطة شمالي محافظة لحج.

 

وفي بداية الحفل وقف الجميع لقراءة الفاتحة على ارواح شهداء قواتنا المسلحة الجنوبية الذين وهبوا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الجنوب ومكتسباته ضد مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً.

 

وهنأ قائد اللواء الرابع حزم العميد وافي الغبس الصبيحي الخريجين بمناسبة تخرجهم من هذه الدورة التدريبية, ناقلاً لهم تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي.. مشيداً بمستوى مهاراتهم وانضباط خلال فترة الدورات التدريبية المكثفة.

 

وأشار اللواء الغبس إلى دور المقاتلين من ابطال اللواء الرابع حزم المرابطين في جبهة حيفان وعيريم القبيطة وما حققوه من انتصارات على العدو الحوثي الإرهابي, مستذكرا التضحيات الجسام التي يجترحها ابطال اللواء منذ بداية الحرب وصمودهم الاسطوري امام تلك المليشيا الكهنوتية.

 

من جانبه، أوضح العميد علي بن علي اركان قائد القوات البرية الجنوبية لشؤون التدريب، الآمال الكبيرة المعلقة على أبطال هذه الدفعة من أجل المساهمة في التصدي لعدوان مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً على الجنوب… مشيرا إلى أن ما تحصل عليه هؤلاء الابطال سينعكس إيجاباً في الميدان و سيساهم في تعزيز قوات اللواء بالجبهة.

 

وشهد الحفل عدد من الفقرات العسكرية التي استعرض بها الخريجين قدراتهم القتالية العالية كما شهد العرض كلمات تحفيزية عبرت عن مدى الفخر والاعتزاز بتخرج هذه الدفعة.

 

وفي ختام الحفل الذي حضره العقيد سالم لسود من شعبة التدريب والتأهيل بالقوات البرية الجنوبية وأحمد سعيد الزعوري عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي جرى تكريم المبرزين من خريجي الدفعة.

تخرج دفعة جديدة لقوات اللواء الرابع حزم بمحافظة لحج تخرج دفعة جديدة لقوات اللواء الرابع حزم بمحافظة لحج تخرج دفعة جديدة لقوات اللواء الرابع حزم بمحافظة لحج تخرج دفعة جديدة لقوات اللواء الرابع حزم بمحافظة لحج تخرج دفعة جديدة لقوات اللواء الرابع حزم بمحافظة لحج تخرج دفعة جديدة لقوات اللواء الرابع حزم بمحافظة لحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى