Null

بحضور شائع والبيشي والداؤودي.. إفتتاح مستشفى العربي الحديث بمديرية المنصورة في العاصمة عدن

العاصفة نيوز: محمد القادري

 

أفتتح وكيل العاصمة عدن، الدكتور رشاد صالح شائع، اليوم “السبت”، مستشفى العربي الحديث، الكائن في منطقة السنافر بمديرية المنصورة.

واستمع الدكتور شائع، بمعية مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة، الدكتور أحمد مثنى البيشي، وبحضور مدير عام المنصورة، أحمد علي الداؤودي، خلال زيارتهم لعدد من أقسام المستشفى إلى شرح من رئيس مجلس إدارة المستشفى، موسى العزاني، حول نوعية الخدمات الطبية المقدمة، حيث يضم المستشفى أقسام متعددة في مبنى مكون من “6” طوابق، ومجهز بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية من شركات عالمية معروفة وبمواصفات مقاييس عالية الجودة متعمدة طبياً، كما يتواجد في المستشفى أهم المراكز التشخيصية والعلاجية، أبرزها مركز القسطرة القلبية، وكذا توفر الأشعة التشخيصية المقطعية، وايضاً المختبر الذي يعمل بدقة عالية الجودة، بالإضافة إلى وجود “15” عيادة لجميع الاختصاصات، وكادر طبي محلي وأجنبي، وكذلك إلى أقسام الرقود ( خاص ، مشترك ، VIP )، كما يتميز المستشفى بوجود عنايتين خاصة لمرضى القلب ( عامة ، خاصة )، إلى جانب وجود غرف عمليات مجهزة بأحدث التجهيزات للعمليات التقليدية وعمليات جراحة المناظير.

فيما أشار مدير عام المستشفى، الدكتور عاتق الخضر، إلى أنه بمناسبة الإفتتاح يقدم المستشفى عروض وخصومات لجميع الحالات لمدة شهر واحد فقط “شهر رمضان”، كالمعاينة مجاناً لكافة الحالات، وخصم 30% من المختبر، والأشعة، والرقود، والعمليات، وكذا عروض في القسطرة القلبية.

وعبر وكيل العاصمة عدن، الدكتور رشاد شائع، عن الشكر للقطاع الخاص الذي يستثمر أمواله في القطاع الصحي أو غيره من القطاعات الحيوية، مؤكداً دعم قيادة السلطة المحلية ممثلة بمعالي وزير الدولة – محافظ عدن – أحمد حامد لملس، لهذا النوع من المشاريع الخدمية المرتبطة بحياة وسلامة المواطنين، والتزامها بتذليل أي الصعوبات أو الإشكاليات قد تواجهها أي استثمارات سواء في هذا المجال أو غيره من المجالات.

فيما أعتبر مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بعدن، الدكتور أحمد البيشي، المستشفى رافداً اضافياً لخدمات القطاع الصحي في العاصمة عموماً ومديرية المنصورة بصورة خاصة، مؤكداً أهمية أن تسهم جهود إنشاء هذا المشروع الطبي في تغطية متطلبات المرضى العلاجية والجراحية.

بدوره، أكد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، أن افتتاح المستشفى يأتي في إطار الجهود الكفيلة بالتوسع في الخدمات الطبية، مشيراً إلى حرص قيادة المديرية على تعزيز التنسيق مع رجال المال والأعمال لتفعيل النشاط الاستثماري وتنفيذ مثل هذه المشاريع.

شارك في الإفتتاح، عدد من وكلاء وزارة الصحة العامة والسكان، ونائب رئيس الغرفة التجارية والصناعية بعدن، محمد المنصب، وعدد من المسؤولين والقيادات الأمنية ورجال المال والأعمال والشخصيات الإجتماعية.

FB IMG 1679230760113 FB IMG 1679230763303 FB IMG 1679230766749 FB IMG 1679230769697

تابعونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى