مكتب الصناعة والتجارة في البريقة يضبط مواد غذائية واستهلاكية تالفة ومنتهية الصلاحية بمدينة إنماء

 

ضبطت السلطة المحلية بمديرية البريقة في العاصمة عدن كمية من المواد الغذائية والاستهلاكية التالفة والمنتهية الصلاحية في سوبر ماركت بمدينة إنماء.

 

وفي عملية الضبط التي شارك فيها مدير مكتب الصناعة والتجارة الجديد فهمي الذنبه، بمعية نائبه عبدربه الزهري، ومدير قسم صحة البيئة وليد سعيد، وقائد شرطة إنماء عنتر الشبحي، وآخرين، تم فتح محضر ضبط وتحريز المضبوطات، لاستكمال الإجراءات وإحالة الملف لنيابة الصناعة والتجارة.

 

وقال مدير مكتب الصناعة والتجارة فهمي أحمد الذنبه، أن عملية الضبط تمت فور تلقي بلاغ، مؤكدًا أن المكتب لن يتهاون بعد اليوم مع من يعبث بسلامة وأرواح المواطنين أو يتلاعب بالأسعار.

 

وأوضح ” الذنبه ” أن المكتب سيقوم بتنفيذ حملات كبيرة تشمل أسواق المديرية لمراقبة أسعار وصلاحية السلع والمواد الغذائية والاستهلاكية، وكذا أسعار الأسماك والخضروات، وضبط عملية توزيع الغاز المنزلي، تنفيذًا لتوجيهات د. صلاح يحيى الشوبجي مدير عام البريقة، ومدير مكتب الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن د. سفيان قاسم ثابت.

▪المكتب الإعلامي – مديرية البريقة – عدن

▪الخميس – 30 مارس 2023م

مكتب الصناعة والتجارة في البريقة يضبط مواد غذائية واستهلاكية تالفة ومنتهية الصلاحية بمدينة إنماء مكتب الصناعة والتجارة في البريقة يضبط مواد غذائية واستهلاكية تالفة ومنتهية الصلاحية بمدينة إنماء مكتب الصناعة والتجارة في البريقة يضبط مواد غذائية واستهلاكية تالفة ومنتهية الصلاحية بمدينة إنماء مكتب الصناعة والتجارة في البريقة يضبط مواد غذائية واستهلاكية تالفة ومنتهية الصلاحية بمدينة إنماء مكتب الصناعة والتجارة في البريقة يضبط مواد غذائية واستهلاكية تالفة ومنتهية الصلاحية بمدينة إنماء مكتب الصناعة والتجارة في البريقة يضبط مواد غذائية واستهلاكية تالفة ومنتهية الصلاحية بمدينة إنماء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى