انتصار قضائي لترامب على ممثلة الأفلام الإباحية في كاليفورنيا!

 

على الرغم من دخول الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب معركة قضائية في نيويورك بسبب التحقيقات المتعلقة بدفعه أموالا لشراء صمت ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانييلز، إلا أنه حقق انتصارا قانونيا ضدها في جانب آخر من القضية ذاتها لكن في ولاية أخرى.

 

ومثل ترامب أمام القضاء الأميركي، الثلاثاء، في قضية دفعه ١٣٠ ألف دولار لدانييلز قبل انتخابات الرئاسة في عام ٢٠١٦ وقد دفع ببراءته من جميع التهم الموجه ضده، إلا أن الدائرة التاسعة في محكمة الاستئناف الأميركية في كاليفورنيا أمرت الممثلة بدفع ١٢٠ ألف دولار لترامب نظير أتعاب محاماة في دعوى التشهير التي أقامتها ضده وخسرتها.

 

وهذا المبلغ يضاف إلى أكثر من ٥٠٠ ألف دولار أخرى أمرتها المحكمة بدفعها، وفق “سي أن أن”.

 

ورفعت دانييلز دعوى قضائية ضد ترامب، في عام ٢٠١٨، بعد أن وصف ادعاءها بأنها تعرضت للتهديد إذا أفصحت عن علاقتها بترامب بعملية “نصب”.

 

ورفضت المحكمة الدعوى في أكتوبر ٢٠١٨، معتبرة أن تصريح ترامب يحميه الدستور موجب التعديل الأول.

 

وأمرت المحكمة لاحقا الممثلة بدفع حوالي ٢٩٣ ألف دولار نظير الرسوم القانونية، وحُكم عليها أيضا بدفع ٢٤٥ ألف دولار بعد خسارتها استئنافا آخر.

 

ويوم الثلاثاء، قضت محكمة الاستئناف الأميركية بحكمها الأخير، قائلة إن محاميي ترامب “أمضوا أكثر من ١٨٣ ساعة في استئناف القضية”.

 

وإجمالا، ستدفع الممثلة حوالي ٦٠٠ ألف دولار لترامب، وفق هارميت ديلون، محامية ترامب.

 

وكتبت ديلون في تغريدة الثلاثاء: “مبروك للرئيس ترامب على هذا الانتصار النهائي. بشكل جماعي، حصلت شركتنا على أكثر من ٦٠٠ ألف دولار رسوم محاماة لصالحه في دعوى التقاضي التي لا أساس لها”.

 

#الديفا: بدي شوف جماعة نيويورك شو راح يعملوا هلاء! قمة المسخرة بحق رئيس دولة عظمى! روحوا لاحقوا السياسيين الفاسدين يالي دمروا اقتصاد البلد ونشروا الفوضى بكل مكان!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى