مصدر حكومي يستهجن أكاذيب وتلفيقات العيسي المفضوحة ضد دولة رئيس الوزراء

 

استهجن مصدر حكومي مسؤول الأكاذيب والتلفيقات المفضوحة والمتناقضة التي دأب أحمد العيسي على ترديدها منذ سنوات على وسائل الإعلام المختلفة مستهدفاً دولة رئيس مجلس الوزراء وآخرها ما ساقه من تدليس وتضليل وافتراء، في الحلقات المعروضة من مقابلته مؤخراً مع إحدى القنوات الفضائية.

 

ولفت المصدر إلى أن من استخدموا الوظيفة العامة والعمل السياسي والمحسوبيات للإثراء غير المشروع ولتحقيق المصالح الخاصة على مدار سنوات وعقود طويلة، يتوهمون أن التشويه والكذب والابتزاز والتلفيق وسائل ناجحة لاستهداف كل من لا يذعن لتلبية مصالحهم غير المشروعة.

 

وأكد المصدر أن الرأي العام يتذكر ويرى تجليات الإثراء غير المشروع في الواقع لا في التشنيع والاتهامات الرخيصة، مشيراً إلى أن التواجد في الهرم القيادي للدولة يستوجب تمثل الحد الأدنى من روح المسؤولية في التعبير والسلوك السياسي وأن لا تفقده الأهواء الالتزام بالأخلاق السوية للعمل العام وشرف الخصام والوقوع في درك السقوط و الابتذال.

وأكد المصدر أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال ما أورده أحمد العيسي من اتهامات وأكاذيب واحتفاظ دولة رئيس الوزراء بحقه في مقاضاة من يوجه اتهامات وتلفيقات لأسباب شخصية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى