العميد المنهالي يلتقي مؤسسة تراحم للتنمية والسلام لمناقشة تنفيذ برنامجًا توعويًا مشتركّا 

العاصفة نيوز: المكلا

 

التقى المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الثلاثاء بالمكلا، المدير التنفيذي لمؤسسة تراحم للتنمية والسلام الأستاذ حسين صالح مفلح، لمناقشة تنفيذ برنامجًا توعويًا مشتركًا للحد من انتشار المخدرات .

 

وخلال اللقاء، استمع العميد المنهالي من مفلح، إلى شرح وافٍ عن البرامج والأنشطة التي تنفذها المؤسسة، والجهود الرامية لمكافحة الظواهر السلبية الناجمة عن تعاطي المخدرات، مؤكدًا على أهمية تنفيذ برنامجًا مشتركًا بين إدارة الأمن والشرطة والمؤسسة، ضمن إطار تعزيز الشراكة بين الأمن ومنظمات المجتمع المدني، لتوعية أفراد المجتمع بمخاطر وأضرار الوقوع في تعاطي هذه الآفة المدمرة، وسبل الوقاية منها .

 

وأكد العميد المنهالي استعداده لتقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعاب لإنجاح هذا البرنامج الذي يهدف إلى تبصير أفراد المجتمع بالمخاطر، واستشعار المسؤولية الاجتماعية حول مكافحة المخدرات لمساندة جهود الأجهزة الأمنية، مشيدًا بجهود المؤسسة في التوعية والبرامج المختلفة الهادفة التي تنفذها لصالح المجتمع .

 

حضر اللقاء، مدير إدارة شرطة الآداب نائب مدير إدارة القيادة والسيطرة النقيب عبدالله باقروان، ومديري قسمي العلاقات العامة والمرأة والطفل بالمؤسسة أمل الكلدي، وأفراح الهجري .

 

العميد المنهالي يلتقي مؤسسة تراحم للتنمية والسلام لمناقشة تنفيذ برنامجًا توعويًا مشتركّا  العميد المنهالي يلتقي مؤسسة تراحم للتنمية والسلام لمناقشة تنفيذ برنامجًا توعويًا مشتركّا  العميد المنهالي يلتقي مؤسسة تراحم للتنمية والسلام لمناقشة تنفيذ برنامجًا توعويًا مشتركّا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى