الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تقف أمام مشروع هيكلة هيئات المجلس والتحضيرات لعقد الدورة السادسة

العاصفة نيوز: العاصمة عدن

 

الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تقف أمام مشروع هيكلة هيئات المجلس والتحضيرات لعقد الدورة السادسة

عقدت الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية، صباح اليوم، اجتماعها الدوري برئاسة اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية، بحضور نوابه.

 

وفي مستهل الاجتماع، رحب اللواء بن بريك، بالحاضرين جميعاً، ناقلاً إليهم تهاني الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أعاده الله على الأمة العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

 

ومن ثم استمعت الهيئة الإدارية من الأخ/ محسن عبيد، رئيس لجنة هيكلة المجلس الانتقالي الجنوبي الذي شارك في الاجتماع، إلى شرح مفصل عن عمل اللجنة المتمثل في إعادة بناء هيكلة جميع مؤسسات المجلس الانتقالي الجنوبي وتدارك كل السلبيات التي صاحبتها طوال الفترة السابقة، وكذا عملية تجديد وتطوير البنية التنظيمية للمجلس الانتقالي الجنوبي بما يتوائم مع المتغيرات الحاصلة على الساحة.

 

هذا وتطرق اللواء أحمد سعيد، إلى مسألة الهيكلة ضمن إطار الجمعية الوطنية وما سيتضمنها من متغيرات سيتم الإعلان عنها قريباً تصب في صالح القضية الجنوبية بشكل عام وكذا إعلاء شأن المجلس الانتقالي الجنوبي خصوصاً.

 

وخلال الاجتماع، أكد اللواء بن بريك، على أن هيئة رئاسة المجلس الانتقالي بقيادة الرئيس عيدروس الزُبيدي، تعمل على قدم وساق للوصول إلى الهدف المنشود وتحقيق تطلعات شعب الجنوب.

 

هذا وأكد الاجتماع، على ضرورة الإعداد الجيد وحسن التحضير لعقد الدورة السادسة للجمعية الوطنية، وتم تشكيل لجنة قانونية ملزمة بإعداد الوثائق اللازمة وتقديمها في الدورة السادسة للجمعية الوطنية.

 

حضر الاجتماع، أحمد قاسم، مدير مكتب رئيس الجمعية الوطنية.

الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تقف أمام مشروع هيكلة هيئات المجلس والتحضيرات لعقد الدورة السادسة الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تقف أمام مشروع هيكلة هيئات المجلس والتحضيرات لعقد الدورة السادسة الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تقف أمام مشروع هيكلة هيئات المجلس والتحضيرات لعقد الدورة السادسة الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تقف أمام مشروع هيكلة هيئات المجلس والتحضيرات لعقد الدورة السادسة الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تقف أمام مشروع هيكلة هيئات المجلس والتحضيرات لعقد الدورة السادسة الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تقف أمام مشروع هيكلة هيئات المجلس والتحضيرات لعقد الدورة السادسة

زر الذهاب إلى الأعلى