وفد من أبناء يافع يزور وزير الدفاع الأسبق اللواء محمود الصبيحي

العاصفة نيوز: لحج

 

زار وفد من القيادات السياسية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية من أبناء يافع, اليوم الأثنين وزير الدفاع الأسبق اللواء محمود الصبيحي.

 

وتقدم الوفد الزائر عضو رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي عبدالرحمن شيخ, ورئيس هيئة العمليات المشتركة اللواء الركن صالح علي حسن, وأركان الاحزمة الأمنية, العميد جلال ناصر الربيعي, والاستاذ عوض الصلاحي, نائب محافظ لحج, واركان محور يافع, قائد اللواء الرابع دعم وإسناد, العميد ناصر الشوحطي والعميد قايد عاطف قائد قوات الطوارئ بوزارة الداخلية, وقائد حزام طوق عدن, العميد ناجي اليهري والاستاذ حسين الجوهري مدير عام الحد وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية ومشايخ واعيان ووجهاء من جميع مكاتب يافع.

 

وخلال الزيارة, هنأ وفد أبناء يافع اللواء الصبيحي بخروجه من معتقل مليشيا الحوثي بعد أسره لأكثر من ثمانية أعوام، مثمنين الأدوار البطولية الشجاعة للواء الصبيحي.

 

وأكد الوفد على أهمية وحدة الصف الجنوبي وضرورة رص الصفوف وتوحيد الكلمة من أجل آمال وتطلعات شعبنا الجنوبي المتمثلة باستعادة الدولة الجنوبية والعمل على بناء مؤسسات الدولة والنهوض بهذه التطلعات وتحقيقها.

 

من جانبه, شكر اللواء الركن محمود الصبيحي الحاضرين على هذه الزيارة من أبناء يافع الذين قدموا إلى مقر سكنه من أجل التهنئة والزيارة, مؤكدا أن يافع لطالما كان لها دور بارز في كافة المراحل الوطنية وترتبط بعلاقات اخوية وثيقة مع ابناء الصبيحة.

وفد من أبناء يافع يزور وزير الدفاع الأسبق اللواء محمود الصبيحي وفد من أبناء يافع يزور وزير الدفاع الأسبق اللواء محمود الصبيحي وفد من أبناء يافع يزور وزير الدفاع الأسبق اللواء محمود الصبيحي وفد من أبناء يافع يزور وزير الدفاع الأسبق اللواء محمود الصبيحي

زر الذهاب إلى الأعلى