صور… القوات المشتركة تُدشّن حملة لمنع حمل السلاح في مديريات محافظة شبوة

العاصفة نيوز: شبوة

 

دشنت القوات المشتركة في محافظة شبوة، اليوم السبت، حملة أمنية لمنع حمل السلاح غير المرخص في مديريات محافظة شبوة الجنوبية.

 

حضر تدشين الحملة الأمنية في عزان, مدير أمن المحافظة, قائد القوات المشتركة بالمحافظة العميد الركن فؤاد النسي، ووكيل المحافظة الشيخ سالم صبيح, ونائب قائد القوات المشتركة المقدم اصيل بن رشيد، ومدراء عموم المديريات الجنوبية ومدراء امن المديريات الجنوبية.

 

وأكد العميد النسي خلال حفل التدشين أهمية تعزيز الجهود الأمنية وترسيخ دعائم الأمن الذي شهدته المحافظة وذلك من خلال مواصلة مثل هذه الحملات التي تستهدف حمل السلاح غير المرخص والقبض على كافة المطلوبين أمنيا.

 

وأضاف مدير أمن شبوة أن القوات المشتركة حققت نجاحات واسعة في مختلف الملفات الأمنية ويشهد لها حالة الاستقرار التي تعيشها اليوم محافظة شبوة, مشيرا إلى العمل على زيادة عمل المنظومة الأمنية في مديريات شبوة الجنوبية.

 

 

من جانبه, قال وكيل المحافظة الشيخ سالم صبيح: ” أن السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ ابن الوزير تدعم كافة الجهود الأمنية الرامية إلى تعزيز العمل الأمني ونحن نفتخر بجنودنا الابطال الذين يبذلوا ارواحهم رخيصة في سبيل تعزيز أمن المحافظة”, مؤكدا العمل على تلبية كافة الاحتياجات الأمنية بحسب الامكانات المتوفرة.

 

وتستهدف الحملة مديريات ميفعة، وحبان، ورضوم، والروضة حيث تهدف لمنع حمل السلاح والتجوال به في الاسواق والمدن الرئيسة وكذا تثبيت دعائم الأمن والاستقرار، وملاحقة الخارجين عن القانون وتعزيز حالة السكينة العامة.

صور... القوات المشتركة تُدشّن حملة لمنع حمل السلاح في مديريات محافظة شبوة صور... القوات المشتركة تُدشّن حملة لمنع حمل السلاح في مديريات محافظة شبوة صور... القوات المشتركة تُدشّن حملة لمنع حمل السلاح في مديريات محافظة شبوة صور... القوات المشتركة تُدشّن حملة لمنع حمل السلاح في مديريات محافظة شبوة صور... القوات المشتركة تُدشّن حملة لمنع حمل السلاح في مديريات محافظة شبوة صور... القوات المشتركة تُدشّن حملة لمنع حمل السلاح في مديريات محافظة شبوة صور... القوات المشتركة تُدشّن حملة لمنع حمل السلاح في مديريات محافظة شبوة صور... القوات المشتركة تُدشّن حملة لمنع حمل السلاح في مديريات محافظة شبوة صور... القوات المشتركة تُدشّن حملة لمنع حمل السلاح في مديريات محافظة شبوة صور... القوات المشتركة تُدشّن حملة لمنع حمل السلاح في مديريات محافظة شبوة صور... القوات المشتركة تُدشّن حملة لمنع حمل السلاح في مديريات محافظة شبوة صور... القوات المشتركة تُدشّن حملة لمنع حمل السلاح في مديريات محافظة شبوة

زر الذهاب إلى الأعلى