القوات المسلحة الجنوبية تُفكّك شبكات الألغام والعبوات الناسفة في وادي الخيالة بمديرية المحفد بأبين

العاصفة نيوز: أبين

القوات المسلحة الجنوبية تُفكّك شبكات الألغام والعبوات الناسفة في وادي الخيالة بمديرية المحفد بأبين

 

في سياق حملتها العسكرية ضد الجماعات الإرهابية لتطهير سلسلة جبال وادي الخيالة بمديرية المحفد، تمكنت القوات المسلحة الجنوبية من تكفيك العديد من شبكات الألغام والعبوات الناسفة بعد سيطرتها على أوكار تنظيم القاعدة الإرهابي.

 

وأفاد العميد نصر عاطف اليافعي, قائد اللواء الأول دعم وإسناد بأنه تم تفكيك العديد من شبكات الألغام والعبوات الناسفة خلال العملية العسكرية وتطهير قواتنا الجنوبية معاقل فلول العناصر الإرهابية.

 

وأضاف العميد اليافعي في تصريح خاص لموقع (درع الجنوب) بأن العديد من العناصر الإرهابية لقوا مصرعهم خلال الحملة العسكرية بعد الهجوم والسيطرة على اوكارهم في الجبال المحيطة بوادي الخيالة من قبل وحدات قوات اللواء المسنودة من قوات طوارئ الحزام الأمني, مشيراً بأن فلول عناصر الإرهاب قاموا بإخراج قتلاهم والجرحى عبر الجبال المرتفعة باتجاه وديان أحور.

 

وأكد قائد اللواء الأول دعم وإسناد استمرار الحملة العسكرية وتعقب فلول العناصر الإرهابية، وتأمين كافة المناطق المحيطة بالوادي والجبال ضمن عمليات الأمنية والعسكرية في أبين حتى القضاء على إرهابهم.

القوات المسلحة الجنوبية تُفكّك شبكات الألغام والعبوات الناسفة في وادي الخيالة بمديرية المحفد بأبينالقوات المسلحة الجنوبية تُفكّك شبكات الألغام والعبوات الناسفة في وادي الخيالة بمديرية المحفد بأبينالقوات المسلحة الجنوبية تُفكّك شبكات الألغام والعبوات الناسفة في وادي الخيالة بمديرية المحفد بأبينالقوات المسلحة الجنوبية تُفكّك شبكات الألغام والعبوات الناسفة في وادي الخيالة بمديرية المحفد بأبينالقوات المسلحة الجنوبية تُفكّك شبكات الألغام والعبوات الناسفة في وادي الخيالة بمديرية المحفد بأبين

زر الذهاب إلى الأعلى