أخبار محلية

العميد البكري يزور اللواء فيصل رجب في منزله بالعاصمة عدن

العاصمة عدن:خاص

 

زار العميد أحمد محمود البكري قائد اللواء السابع دعم وإسناد ، بمعية العقيد أمين ناصر السقاف أركان حرب اللواء  ومدير مستشفئ صابر الدكتور الخضر السقاف اليوم الجمعة الموافق ١٢ مايو ٢٠٢٣م* *الأسير المحرر اللواء الركن فيصل محمد رجب في منزله بالعاصمة عدن للإطمئنان على صحته بعد خروجه من معتقلات مليشيا الحوثي في صنعاء.

وأثناء الزيارة اطمأن العميد البكري على صحة القائد رجب متمنياً له موفور الصحة والعافية وطول العمر والعودة القريبة إلى ممارسة مهامه العسكرية.

وثمن البكري المواقف الوطنية للقائد رجب كواحد من ابرز الجنرالات العسكرية الجنوبية الصلبة والشجاعة وثباته مع الوطن وصموده في معتقلات مليشيا الحوثي

وخلال الزيارة تبادلا اللواء رجب والعميد البكري ذكريات الحروب في صعدة حينها كان البكري احد رجالات وأعمدة القائد الشهيد القائد جواس التي كان يثق فيها.

وتطرق البكري لبعض المواقف التي جمعتهما بالقائد جواس ورجب في صعدة اليمنية والعاصمة عدن قبل حرب ٢٠١٥، وكيف كانت عملية الأغتيال الجبانة للقائد جواس، فاسترجع رجب ذكرياته مع رفيق دربه القائد جواس ومواقفه الشجاعة والوطنية* وتذكر اخر لقاء جمعهما فتغيرت مشاعر رجب وانتابه شعور بالحزن والقهر *عندما تذكر مسيرتهما العسكرية الطويلة كرفاق في خدمة الوطن وكان ينتصران في كل معركة يخوضها رجب وجواس بالحروب الستة في صعدة وكان كل واحد منهما سندا للآخر.

وأشار البكري أن القائد فيصل رجب مدرسة ومرجعية عسكرية واحد ابرز جنرالات الوطن الأوفياء والقادة العسكريين المخلصين الذين سطروا أروع الملاحم البطولية والمواقف الوطنية الشجاعة.

من جهته عبر القائد فيصل رجب عن شكره وتقديره لهذه الزيارة من قائد اللواء السابع دعم واسناد والوفد المرافق معه

الجمعة الموافق ١٢ مايو ٢٠٢٣م.

تابعونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى