الأجهزة الأمنية تطيح بأخطر عصابة سرقة بمحافظة لحج 

العاصفة نيوز: صدام اللحجي

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة  لحج من الإطاحة بأخطر عصابة سرقة أقدمت على سرقة معدات مصنع للبلك في مدينة الرباط مديرية تبن .

 

وكشف مدير قسم شرطة الرباط العقيد جلال محمد سالم للـمكتب الإعلامي تفاصيل الواقعة قائلاً :” تلقينا بلاغ يفيد بوجود عصابة مسلحة لديها طقم ورافعة دينا متخصصة بالسرقة اقتحمت أحد الأحواش في منطقة الرباط وتمكنت من تنفيذ جريمتها.

 

وأضاف بأن الأجهزة الأمنية بقيادة النقيب عادل جريم تمكنت من كشف الجريمة وضبط المتهمين وتحريز كافة المسروقات التي تقدر قيمتها بـ”300″ ألف ريال سعودي، حد تعبيره.

 

وعن كيفية الإيقاع والقبض على المتهمين قال مدير شرطة الرباط العقيد جلال أنهم تمكنوا من ضبط الحارس الأمني للمصنع الذي ابلغنا بأن هناك عصابة قامت بنهب معدات على متن الرفاعة الدينا وتم نقل المسروقات إلى جهة مجهولة، لغرض ابعاد الشبهة والتهمة عن نفسه الأمر الذي جعلنا نتحفظ عليه.

 

وعند البدء بجمع المعلومات الأولية توصلنا إلى متهمين آخرين وهم أصحاب بيع الخردة في منطقة الرباط ودار سعد والبساتين وقد اعترفوا بأن الحارس الأمني للمصنع هو من قام ببيعهم كافة المسروقات، ولدينا اعترافات بذلك.

 

وتقدم العقيد جلال بخالص شكره إلى فريق البحث الجنائي بالرباط ومدير شرطة البساتين والبريقة على تعاونهم بضبط المتهمين الهاربين في نطاق اختصاصهم.

الأجهزة الأمنية تطيح بأخطر عصابة سرقة بمحافظة لحج  الأجهزة الأمنية تطيح بأخطر عصابة سرقة بمحافظة لحج  الأجهزة الأمنية تطيح بأخطر عصابة سرقة بمحافظة لحج  الأجهزة الأمنية تطيح بأخطر عصابة سرقة بمحافظة لحج 

 

زر الذهاب إلى الأعلى