مدير أمن وشرطة ساحل حضرموت يستقبل قائد قوات الأمن الخاصة بالعاصمة عدن ولحج وأبين والضالع

العاصفة نيوز: حضرموت

 

استقبل المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الإثنين بإدارة الأمن العام بمدينة المكلا، قائد قوات الأمن الخاصة في العاصمة عدن ولحج وأبين والضالع، اللواء الركن فضل عبدالله باعش .

 

وجرى خلال اللقاء، مناقشة سبل التعاون والتنسيق المشتركين لتبادل الخبرات الأمنية بين المحافظات بما يعزز الأمن والاستقرار في كافة ربوع الوطن .

 

وأشار العميد المنهالي في اللقاء إلى جهود الأجهزة الأمنية بمديريات ساحل حضرموت في مكافحة الجريمة بمختلف أنواعها، وقدرتها في جعل حضرموت انموذجًا فريدًا في تثبيت الحالة الأمنية، والحفاظ على السكينة العامة .

 

من جانبه، عبّر اللواء باعش عن ارتياحه الكبير لدى زيارته إلى محافظة حضرموت، مشيدًا بالحالة الأمنية التي تشهدها مدينة المكلا والتي تعطي انطباعا جيدا لكل زائريها كونها تعد انموذجًا حيًا يستحق تطبيقه في بقية محافظات الوطن.

مدير أمن وشرطة ساحل حضرموت يستقبل قائد قوات الأمن الخاصة بالعاصمة عدن ولحج وأبين والضالع مدير أمن وشرطة ساحل حضرموت يستقبل قائد قوات الأمن الخاصة بالعاصمة عدن ولحج وأبين والضالع مدير أمن وشرطة ساحل حضرموت يستقبل قائد قوات الأمن الخاصة بالعاصمة عدن ولحج وأبين والضالع مدير أمن وشرطة ساحل حضرموت يستقبل قائد قوات الأمن الخاصة بالعاصمة عدن ولحج وأبين والضالع مدير أمن وشرطة ساحل حضرموت يستقبل قائد قوات الأمن الخاصة بالعاصمة عدن ولحج وأبين والضالع

زر الذهاب إلى الأعلى