أخبار المجلس الانتقالي

الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تناقش التحضيرات الإعلامية لعقد الدورة السادسة للجمعية الوطنية

العاصمة عدن:خاص

 

ناقشت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، الاستعدادات والتحضيرات الإعلامية اللازمة لانعقاد الدورة السادسة للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، خلال اجتماعها اليوم الاثنين، في العاصمة عدن برئاسة الأستاذ سالم ثابت العولقي، رئيس الهيئة.

 

وتناول الاجتماع مختلف السبل العملية وآلية توزيع المهام الإعلامية للمواكبة والتغطية الشاملة للحدث المُنتظر الذي سيُقام بمدينة المكلا في محافظة حضرموت، والذي يتزامن مع زيارة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، نائب مجلس القيادة الرئاسي.

 

وشدد الأستاذ سالم ثابت على تركيز جهود منتسبي ورؤساء القطاعات الإعلامية في الإسهام بإنجاح عمل الدورة السادسة للجمعية الوطنية للمجلس، وإبراز أعمال تدشينها ومخرجاتها بالصور المطلوبة التي تليق بهذا الحدث الاستثنائي المتميز والذي يعكس تطلعات شعب الجنوب في مسار تحقيق اهدافه المشروعة.

 

واستعرض الاجتماع عددا من برامج العمل التي سيتم السير عليها من مختلف وسائل الإعلام الجنوبي التي سترافق أعمال الدورة السادسة خلال انعقادها في حضرموت ورفع تقارير العمل اليومية لذلك، بالإضافة إلى استعراض محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه.

الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي- قطاع التدريب والتأهيل

تابعونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى