المكلا…  فعاليات رياضية وفنية وجماهيرية احتفاء بإعلان فك الارتباط وتزامنا مع انعقاد الدورة السادسة للجمعية الوطنية  

المكلا: خاص

ترأس العميد الركن سعيد أحمد المحمدي  رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بالمكلا اليوم الأربعاء، اجتماعاً للجنة التحضيرية التي شكلتها الهيئة، للتهيئة لانعقاد الدورة السادسة للجمعية الوطنية، المقرر عقدها في الحادي والعشرين من الشهر الجاري، واحتفالا بالذكرى التاسعة والعشرين لفك الإرتباط..

 

واطلع المحمدي من نائبه رئيس اللجنة، الأخ علي صالح الهميمي، على مستوى التحضيرات والترتيبات التي انجزتها اللجان الفرعية للتحضير لهذين الحدثين المهمين، اللذان ستتشرف مدينة المكلا باحتضانهما، وسيشهدها قيادات رفيعة في المجلس..

معبرا عن ارتياحه لانجاز اللجان لمهامها.. حاثا أبناء المحافظة على المشاركة والتفاعل مع الاحتفالات بهذين الحدثين، لتذكير أعداء المشروع الجنوبي، بأن حضرموت كانت السباقة إلى النضال من أجل استعادة الدولة وقدمت في سبيل تحقيق هذا الخيار تضحيات جسيمة.

 

واستعرض الاجتماع الفعاليات المتنوعة التي ستقام بهذه المناسبة، والتي من بينها مباراة قمة كروية بين فريقي وحدة عدن والتضامن، عصر السبت ٢٠ مايو، وحفل فني ساهر في المسرح الوطني في نفس اليوم، بالإضافة إلى ألعاب العدة الشعبية لفرقتين من المكلا والشحر، ستنطلق عصر الجمعة من أمام مكتب البريد بحي السلام إلى حي الشهيد خالد بالمكلا، وألعاب نارية مساء نفس اليوم.

المكلا...  فعاليات رياضية وفنية وجماهيرية احتفاء بإعلان فك الارتباط وتزامنا مع انعقاد الدورة السادسة للجمعية الوطنية  المكلا...  فعاليات رياضية وفنية وجماهيرية احتفاء بإعلان فك الارتباط وتزامنا مع انعقاد الدورة السادسة للجمعية الوطنية  

زر الذهاب إلى الأعلى