منسقية المجلس الانتقالي في كلية التربية صبر تختتم دورة تدريبية صحية

العاصفة نيوز: خاص

اختتمت منسقية المجلس الانتقالي في كلية التربية صبر يومنا هذا الاربعاء الموافق 17مايو 2023م دورة تدريبية صحية لعدد من منتسبات الكلية، من عضوات هيئة تدريسية، وتدريسية مساعدة، وموظفات، وطالبات، ضمت ثلاثين متدربة.
وقد تلقت المشاركات في الدورة محاضرات تستهدف رفع وعيهن الصحي، للقيام بالإجراءات الصحية السليمة واللازمة عند الحاجة.
وقد ركزت محاضرات الدورة على تقديم الإسعافات الأولية الضرورية للمريض في أثناء تعرضه للإصابة الطارئة، لما لذلك من أثر كبير في الحفاظ على سلامة الحالة المرضية واستقرارها، أو نقلها بصورة أكثر أمانا إلى المستشفيات والمراكز الصحية التخصصية.
كما ركزت الدورة على جانب من الخدمات التمريضية الأخرى، وعلى كيفية التعامل مع بعض الأمراض المعدية، بطرائق صحية آمنة وسليمة.
وفي ختام الدورة وزعت الشهادات للمشاركات بحضور رئيس منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في الكلية د.توحيد قاسم صالح، ونائبه د.عبدالمجيب حسين مثنى، وعدد من رؤساء إدارات المنسقية.
الجدير ذكره، أن الدورة افتتحت بحضور عميد الكلية د.أحمد اليماني، وأ.د.نادية سلام، نائب العميد للشؤون الأكاديمية، اللذان أثنيا على مثل هذه الدورات، نظرا لما تعود عليه بالخدمات الصحية والمجتمعية المهمة لمنتسبي الكلية بصورة خاصة، وللمواطنين بصورة عامة.

منسقية المجلس الانتقالي في كلية التربية صبر تختتم دورة تدريبية صحية منسقية المجلس الانتقالي في كلية التربية صبر تختتم دورة تدريبية صحية منسقية المجلس الانتقالي في كلية التربية صبر تختتم دورة تدريبية صحية منسقية المجلس الانتقالي في كلية التربية صبر تختتم دورة تدريبية صحية منسقية المجلس الانتقالي في كلية التربية صبر تختتم دورة تدريبية صحية

زر الذهاب إلى الأعلى