اللواء البحسني يترأس اجتماعاً باللجنة الأمنية في حضرموت ويطلع على عمل إدارة مكافحة المخدرات

المكلا: خاص

 

ترأس اللواء الركن فرج سالمين البحسني نائب رئيس المجلس الانتقالي عضو مجلس القيادة الرئاسي، يوم أمس بمدينة المكلا، اجتماعًا باللجنة الأمنية بمحافظة حضرموت، للاطلاع على الأوضاع الأمنية والعسكرية.

 

واستمع اللواء البحسني، من أعضاء اللجنة الأمنية بحضرموت، إلى سير عمل الأجهزة الأمنية والعسكرية، ومستوى جاهزيتها لتنفيذ أي مهام أمنية، وجهودها المتواصلة في تثبيت الأمن والاستقرار.

 

وأشاد اللواء البحسني، بجهود الأجهزة العسكرية والأمنية بمحافظة حضرموت، التي مثّلت أنموذجًا في الانضباط، وأداء الواجب، وحماية المحافظة وتأمينها من أي اعتداءات.. حاثًا على مضاعفة الجهود ورفع وتيرة العمل الاستخباراتي، والتنسيق بين الأجهزة الأمنية والعسكرية كافة.

 

كما اطلع اللواء البحسني ، على سير عمل إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت، ومستوى جاهزيتها للقيام بواجباتها على أكمل وجه لمكافحة آفة المخدرات.

واستمع اللواء البحسني ، من العميد المنهالي، إلى تقرير إحصائي مفصّل للأشهر من يناير وحتى ابريل، بالقضايا المتعلقة بالمخدرات، حيث بلغ عدد القضايا (75) قضية، وعدد (113) متّهما، وعدد (2) متّهمين غير مضبوطين، وأوضح التقرير أن المضبوطات من المواد المخدرة بلغت (13) كيلو و (700) جرام من الحشيش، و (22) جرام من مادة الشبو، و (404) حبة مخدّرة، وضبط مصنع للخمر المحلّي.

 

وأشاد اللواء البحسني، بالجهود التي تبذلها إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت، في سبيل وضع الخطط لضبط مهربي ومروجي ومتعاطي المواد المخدرة، للحد من انتشار المواد المخدرة بين أوساط الشباب في ساحل حضرموت.. مؤكدا أن إدارة مكافحة المخدرات أثبتت قدرتها على مواجهة هذه الآفة الخطيرة المدمّرة للفرد والمجتمع بأكمله.

كان في استقبال اللواء البحسني، خلال زيارته التفقدية لتقييم أداء إدارة مكافحة المخدرات ضمن خطة نزولاته الميدانية، المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد مطيع سعيد المنهالي، وضباط وصف ضباط وجنود إدارة المكافحة.

اللواء البحسني يترأس اجتماعاً باللجنة الأمنية في حضرموت ويطلع على عمل إدارة مكافحة المخدرات اللواء البحسني يترأس اجتماعاً باللجنة الأمنية في حضرموت ويطلع على عمل إدارة مكافحة المخدرات اللواء البحسني يترأس اجتماعاً باللجنة الأمنية في حضرموت ويطلع على عمل إدارة مكافحة المخدرات اللواء البحسني يترأس اجتماعاً باللجنة الأمنية في حضرموت ويطلع على عمل إدارة مكافحة المخدرات اللواء البحسني يترأس اجتماعاً باللجنة الأمنية في حضرموت ويطلع على عمل إدارة مكافحة المخدرات

زر الذهاب إلى الأعلى