صور.. إستقبال جماهيري وشعبي حاشد للرئيس عيدروس الزُبيدي  في مدينة المكلا بحضرموت 

المكلا خاص

 

شهدت مدينة المكلا  عاصمة محافظة حضرموت عصر اليوم الخميس استقبال جماهيري حاشد للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي،  نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسية اثناء وصوله مطار الريان بحضرموت  للمشاركة في افتتاح جلسات الدورة السادسة للجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي المزمع انعقادها في المكلا من الفترة 21- 22 مايو الجاري.

 

حيث تدفقت جماهير غفيرة من المواطنين الى امام مطار الريان كما إرتصت جماهير حاشدة اخرى على جنبات الشوارع التي مر بها موكب الرئيس القائد ، رافعة اعلام الجنوب وصور الرئيس الزُبيدي واليافطات التي كتب عليها عبارات وشعارات معبرة عن ترحيبهم وسعادتهم بزيارة الرئيس القائد والوفد المرافق وكل القيادات المجلس الانتقالي .

صور.. إستقبال جماهيري وشعبي حاشد للرئيس عيدروس الزُبيدي  في مدينة المكلا بحضرموت  صور.. إستقبال جماهيري وشعبي حاشد للرئيس عيدروس الزُبيدي  في مدينة المكلا بحضرموت  صور.. إستقبال جماهيري وشعبي حاشد للرئيس عيدروس الزُبيدي  في مدينة المكلا بحضرموت  صور.. إستقبال جماهيري وشعبي حاشد للرئيس عيدروس الزُبيدي  في مدينة المكلا بحضرموت  صور.. إستقبال جماهيري وشعبي حاشد للرئيس عيدروس الزُبيدي  في مدينة المكلا بحضرموت  صور.. إستقبال جماهيري وشعبي حاشد للرئيس عيدروس الزُبيدي  في مدينة المكلا بحضرموت  صور.. إستقبال جماهيري وشعبي حاشد للرئيس عيدروس الزُبيدي  في مدينة المكلا بحضرموت  صور.. إستقبال جماهيري وشعبي حاشد للرئيس عيدروس الزُبيدي  في مدينة المكلا بحضرموت  صور.. إستقبال جماهيري وشعبي حاشد للرئيس عيدروس الزُبيدي  في مدينة المكلا بحضرموت 

زر الذهاب إلى الأعلى