العميد الوالي يترأس اجتماعاً لمدراء أدارات الشؤون القانونية بقوات الحزام الأمني

العاصمة عدن خاص

 

ترأس العميد محسن عبدالله الوالي القائد العام لقوات الحزام الأمني اليوم اجتماعاً لإدارات الشؤون القانونية لقوات الحزام الأمني والقطاعات بمحافظات “عدن،لحج،ابين،الضالع”وذلك في مقر القيادة العامة بالعاصمة عدن.

 

وفي مستهل الاجتماع رحب الوالي بمسؤولي الإدارات القانونية بالأحزمة والقطاعات، وناقش معهم تقارير الانجاز والعمل المرفوعة خلال الفترة الماضية، وسبل تحسين جودة اداء الإدارات.

 

وأشار الوالي أن السير بالعمل القانوني وفق الضوابط والقوانين، التي سعت إليها قوات الحزام الأمني منذ انشاؤها، قد حقق انجازاً عظيماً بفضل الله وبفضل الكادر القانوني المتميز،الذي انعكس ايجاباً على حفظ الحقوق ومواجهة المطلوبين والمتهمين، بالتنسيق مع المحاكم والنيابات وهذا ما تميز به العمل وكرست الجهود لأجله.

 

وشدّد الوالي على بذل المزيد من الجهود والانضباط، في التعامل مع القضايا والمتهمين، من قبل مأموري الضبط القضائي، في تحريز المضبوطات، والتنسيق مع البحث الجنائي، في المحافظات، ورفع كافة المتطلبات بملفات رسمية أولا بأول الى الجهات المختصة والنيابة العامة.

 

وناقش الاجتماع إقامة دورات تدريبية من أجل تحسين جودة عمل الإدارات في الأحزمة الأمنية وكذلك في الإدارة العامة الشؤون القانونية.

 

حضر الاجتماع نائب مدير الادارة العامة للشؤون القانونية بالحزام الأمني العقيد صلاح الكلدي.

العميد الوالي يترأس اجتماعاً لمدراء أدارات الشؤون القانونية بقوات الحزام الأمني العميد الوالي يترأس اجتماعاً لمدراء أدارات الشؤون القانونية بقوات الحزام الأمني العميد الوالي يترأس اجتماعاً لمدراء أدارات الشؤون القانونية بقوات الحزام الأمني العميد الوالي يترأس اجتماعاً لمدراء أدارات الشؤون القانونية بقوات الحزام الأمني

زر الذهاب إلى الأعلى