تدشين الاختبارات النهائية للدورة الخامسة قادة السرايا في معهد تأهيل القادة والأركان بالعاصمة عدن 

العاصمة عدن خاص

 

دشن معهد تأهيل القادة والأركان بالعاصمة عدن صباح اليوم الأحد، الإختبارات النهائية لدورة (قادة السرايا والمشاة الدفعة الخامسة والدفعة الأولى.. قادة بطاريات الدفاع الجوي) بعد تلقي العسكريين العلوم العسكرية بمختلف موادها النظرية والعملية في الصفوف والميدان وعلى الخارطة، والتي كانت خلال ثلاثة أشهر بشكل مركز ومكثف.

 

وتعتبر الإختبارات النهائية على الخارطة التي تلقاها الدارسين هي الحصيلة الدراسية لمعرفة مدى فهم الدارسين للعلوم العسكرية التي تلقوها خلال فترة الثلاثة أشهر في الدورة.

 

وعبّر مدير معهد تأهيل القادة والأركان, العميد ركن علي ردمان عن سعادته بمشاهدته لابنائه وهم يتلقون العلوم العسكرية بهدف رفع الوعي في الجانب العسكري.

 

وأكد على أن عدد المتقدمين لهذه الإختبارات وصل إلى (152) ضابط يمثلون كافة وحدات القوات المسلحة الجنوبية منهم ثلاثين ضابطًا من قادة بطاريات الدفاع الجوي.

 

وثمّن العميد ردمان الإهتمام الكبير الذي يوليه الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بالجانب العسكري، وأفراد القوات المسلحة الجنوبية، والذي يؤكد حرصه على بناء المؤسسة العسكرية الجنوبية التي دُمرت بشكل ممنهج منذ الوحدة اليمنية.

 

وأشار العميد ردمان، في ختام تصريحه، إلى أن المعهد اقام العديد من الدورات التأهيلية منذ إعادة افتتاحه، مؤكدًا استمرارية المعهد في مواصلة التدريب والتأهيل في كافة التخصصات العسكرية.

تدشين الاختبارات النهائية للدورة الخامسة قادة السرايا في معهد تأهيل القادة والأركان بالعاصمة عدن  تدشين الاختبارات النهائية للدورة الخامسة قادة السرايا في معهد تأهيل القادة والأركان بالعاصمة عدن  تدشين الاختبارات النهائية للدورة الخامسة قادة السرايا في معهد تأهيل القادة والأركان بالعاصمة عدن  تدشين الاختبارات النهائية للدورة الخامسة قادة السرايا في معهد تأهيل القادة والأركان بالعاصمة عدن  تدشين الاختبارات النهائية للدورة الخامسة قادة السرايا في معهد تأهيل القادة والأركان بالعاصمة عدن  تدشين الاختبارات النهائية للدورة الخامسة قادة السرايا في معهد تأهيل القادة والأركان بالعاصمة عدن  تدشين الاختبارات النهائية للدورة الخامسة قادة السرايا في معهد تأهيل القادة والأركان بالعاصمة عدن  تدشين الاختبارات النهائية للدورة الخامسة قادة السرايا في معهد تأهيل القادة والأركان بالعاصمة عدن  تدشين الاختبارات النهائية للدورة الخامسة قادة السرايا في معهد تأهيل القادة والأركان بالعاصمة عدن  تدشين الاختبارات النهائية للدورة الخامسة قادة السرايا في معهد تأهيل القادة والأركان بالعاصمة عدن  تدشين الاختبارات النهائية للدورة الخامسة قادة السرايا في معهد تأهيل القادة والأركان بالعاصمة عدن  تدشين الاختبارات النهائية للدورة الخامسة قادة السرايا في معهد تأهيل القادة والأركان بالعاصمة عدن  تدشين الاختبارات النهائية للدورة الخامسة قادة السرايا في معهد تأهيل القادة والأركان بالعاصمة عدن 

زر الذهاب إلى الأعلى