مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت ينفذ حملة لرفع السيارات المتوقفة لفترات طويلة

المكلا خاص

 

نفذ مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت بقيادة المدير العام للمكتب المهندس صالح فائز العمري حملة رفع السيارات الواقعة على الشوارع العامة وأمام الورش والتي لها فترة طويلة مما تسبب في عرقلة السير وحدوث الازدحامات.

 

تأتي هذه الحملة بأشراف من قبل مدير عام الأشغال العامة والطرق بالمديرية المهندس ياسر قندوس ومدير الإزالات بالمديرية مسؤول منطقة الشرج الأستاذ أنور قاسم الموسطي ومسؤول منطقة الديس الأستاذ جنيد سالم باوزير بالشراكة مع أمن حضرموت وشرطة السير.

 

بدوره أكد المدير العام لمكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت المهندس صالح فائز العمري بأن هذه الحملة مستمرة في كل المناطق الرئيسية بالمديرية والتي ستخفف على المواطنين الازدحام والتضييق على الشوارع أو حتى من نواح أمنية أخرى وعلى مالكي السيارات والورش برفع سياراتهم الواقفة بالشوراع تجنبا لتعرضها للرفع وتكبد خسائر دفع الغرامات حسب الاطر القانوني شاكرا دور أمن حضرموت والمتمثل في العميد مطيع المنهالي وشرطة السير متمثلة في العقيد معمر المشجري على تعاونهم في إنجاح الحملة.

 

وأضاف المهندس العمري بأن مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت يعمل وفق خطط مدروسة لإنهاء كل مناظر العشوائية ويسعى لعمل مشاريع تخدم المواطنين وتلبي الاحتياجات من بنية تحتية حسب اختصاص المكتب في كل المناطق والمديريات التي تحت نطاقه وحسب الإمكانات المتاحة.

 

تجدر الإشارة إلى أن الحملة تأتي بعد إعلان مهلة محددة من قبل مكتب وزارة الأشغال والتعميم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإذاعة المكلا.

مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت ينفذ حملة لرفع السيارات المتوقفة لفترات طويلة مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت ينفذ حملة لرفع السيارات المتوقفة لفترات طويلة مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت ينفذ حملة لرفع السيارات المتوقفة لفترات طويلة مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت ينفذ حملة لرفع السيارات المتوقفة لفترات طويلة مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت ينفذ حملة لرفع السيارات المتوقفة لفترات طويلة

زر الذهاب إلى الأعلى