في ظاهرة غير مسبوقة في الضالع..مزارع يقوم بأجتثاث شجرة القات ويعزم على استبدالها بشجرة البن والفواكة كرامة يرد على المشككين بمستوى تنفيذ محطة الطاقة الشمسية الإماراتية بعدن صنعاء : أسطوانة غاز تودي بحياة امرأة وطفلها وإصابة زوجها صحيفة بريطانية : هجوم الحوثيين على جنود البحرين يختبر اتفاقية الدفاع الأميركية الخطوط اليمنية : الشركة تخسر اكثر ١٥٠ الف دولار باليوم نتيجة توقف الطيران من مطار صنعاء السوداني: العراق سيبقى ركيزة والأمن والاستقرار والازدهار في المنطقة والعالم وجسراً لتلاقي الحضارات و... الأمم المتحدة توافق على إرسال بعثة متعددة الجنسيات إلى هايتي بقيادة كينيا. #العاصفة أمريكا والفلبين تدشنان مناورات بحرية سنوية في بحر الصين الجنوبي بمشاركة 1000 بحّار. #العاصفة صحيفة روسية: بوتين قد يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة 2024 الشهر المقبل. #العاصفة سوريا: هجوم إسرائيلي على مواقع للجيش في دير الزور وإصابة عسكريين بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية. #ا...

مدير مطار عدن الدولي يُعزي المناضل عبدالفتاح حسين حيدرة وإخوانه بوفاة والدتهم الفاضلة

شركة البلعسي للصرافة

قال تعالى يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي صدق الله العظيم “بعث الاستاذ عبدالرقيب العمري مدير مطار عدن الدولي، برقية عزاء ومواساة إلى الأخ المناضل عبدالفتاح حسين حيدرة وإلى والده الحاج حسين حيدرة احمد والأخوة العميد أحمد حسين حيدرة والاخ عبدالعزيز حسين حيدرة والأخ صلاح حسين حيدرة والأخ توفيق حسين حيدرة وآل النجار وأقارب الفقيدة، عزاهم في وفاة المغفور لها بإذن الله والدتهم الفاضلة.

وعبٌر العمري في برقيته عن خالص التعازي والمواساة القلبية الصادقة للأخ رفيق النضال عبدالفتاح حسين حيدرة وإخوانـه وأهله وذوي الفقيدة بهذا المصاب الجلل والحدث الأليم ”

وابتهل العمري في ختام برقيته إلى المولى القدير بأن يتغمد الفقيدة بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

تابعونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء فك حظر