الدكتور الحاج يجدد ترحيب المجلس الانتقالي بعمل المنظمات الدولية في الجنوب


استقبل الدكتور صالح محسن الحاج رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، في مكتبه بالعاصمة عدن، المدير الإقليمي لمركز مدنيين في ظل الصراع “سيفيك” السيدة دينا المأمون.وبحث اللقاء عددا من الموضوعات أبرزها الأنشطة التي ينفذها مركز “سيفيك” كالحملات التوعوية والدورات التأهيلية في محافظات الجنوب، والخطط والبرامج ذات الصلة بمجالات عمل المركز.

وجدد الدكتور الحاج ترحيب المجلس الانتقالي بعمل كافة المنظمات الدولية، وتسهيل اجراءات عملها في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب، منوها على الدور الهام الذي يؤديه مركز “سيفيك” في رفع وعي منتسبي القوات المسلحة الجنوبية والأمن في مجالات حقوق الإنسان وحماية المدنيين، ودعم بناء السلام.

واشاد الدكتور الحاج خلال اللقاء بالجهود الاقليمية والدولية لإحلال السلام في البلاد، كما أكد على وضع وتصميم إطار تفاوضي خاص لقضية شعب الجنوب خلال مفاوضات العملية السياسية الشاملة، بما يضمن تحقيق تطلعات شعب الجنوب وحقه في تقرير مصيره واستعادة دولته.

بدورها، اشادت السيدة دينا المأمون بتعاون المجلس الانتقالي الجنوبي في تسهيل الاجراءات المتبعة والذي بدوره ساهم في تنفيذ انشطة المركز وإقامة عدد من الورش والدورات التدريبية، معربة عن تطلع المركز لتعزيز اوجه التعاون والتنسيق مع المجلس، وتنفيذ المزيد من البرامج.

العاصفة نيوز : الحقيقة الكاملة

تابعونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى