تفاصيل كاملة للقاء الرئيس الزُبيدي مع القائم بأعمال السفير الصيني

الرياض “مكتب الإعلام” موقع المجلس الرسمي:

 

التقى الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم السبت، سعادة شاو تشنغ القائم بأعمال السفير الصيني لدى بلادنا.

وناقش الجانبان مستجدات العملية السياسية الهادفة لإنهاء الحرب في اليمن وإعادة الاستقرار إلى المنطقة، والجهود المبذولة من قبل الأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية والمجتمع الدولي بهذا الاتجاه.

وأكد الرئيس الزُبيدي في اللقاء، دعم المجلس الانتقالي الجنوبي، ومجلس القيادة الرئاسي لكل الجهود التي يبذلها الأشقاء والأصدقاء لإنهاء الحرب في اليمن وإعادة الاستقرار إلى المنطقة، معربا عن تطلعه وأعضاء مجلس القيادة لدور صيني أكبر في الدفع بجهود إحلال السلام في البلاد.

كما ثمّن الرئيس الزُبيدي في اللقاء دور الصين في دعم ومساندة شعبنا في محنته، مشيدا بالدعم الإنساني الذي تقدمه الحكومة الصينية لبلادنا في القطاعات الحيوية وأبرزها قطاع الصحة والأمن الغذائي.

من جانبه جدد القائم بأعمال السفير الصيني موقف حكومة بلاده الداعم لمختلف الجهود المبذولة على المستويين الإقليمي والدولي للتوصل إلى وقف الحرب في اليمن وبدء عملية سياسية شاملة تؤسس لسلام مستدام في البلد والمنطقة، منوها إلى موقف بلاده الثابت في دعم مجلس القيادة الرئاسي والحكومة وحرص الحكومة الصينية على مواصلة دعمها الإنساني لبلادنا في مختلف المجالات.

حضر اللقاء عماد محمد مدير مكتب نائب رئيس مجلس القيادة، وأنيس الشرفي نائب رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية في المجلس الانتقالي.

تفاصيل كاملة للقاء الرئيس الزُبيدي مع القائم بأعمال السفير الصينيتفاصيل كاملة للقاء الرئيس الزُبيدي مع القائم بأعمال السفير الصينيتفاصيل كاملة للقاء الرئيس الزُبيدي مع القائم بأعمال السفير الصينيتفاصيل كاملة للقاء الرئيس الزُبيدي مع القائم بأعمال السفير الصينيتفاصيل كاملة للقاء الرئيس الزُبيدي مع القائم بأعمال السفير الصينيتفاصيل كاملة للقاء الرئيس الزُبيدي مع القائم بأعمال السفير الصيني

تابعونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى