بنك عدن للتمويل الأصغر يواصل صرف مرتبات أكتوبر لعدد من المرافق الحكومي


واصل بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر، عملية صرف مرتبات عدد من المرافق الحكومية في عدد من المحافظات، لشهر أكتوبر. 

وحسب إعلان البنك فقد تم اليوم صرف مرتبات موظفي مكتب الشباب والرياضة – عدن، لشهر أكتوبر، وكذلك مرتبات موظفي الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني – عدن لشهر أكتوبر، بالإضافة إلى صرف مرتبات موظفي الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات – الضالع لشهر نوفمبر.وكان البنك قد بدأ بالأمس صرف مرتبات موظفي الهيئة العامة للمصائد السمكية في خليج عدن متعاقدين لشهر أكتوبر.

ويمكن استلام المرتبات عبر المركز الرئيسي للبنك في شارع التسعين بالعاصمة عدن، أو عبر شبكة البنك #عدن_حوالة أو نقاط الصرف التابعة للبنك في المحافظات.

هذا وكان بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر، قد بدأ منذ مطلع الشهر الجاري بصرف مرتبات عدد من المرافق الحكومية في مختلف المحافظات، التي نال ثقتها ووقع معها على صرف مرتبات منتسبيها، وذلك ضمن التوجيهات الحكومية لصرف المرتبات عبر البنوك الحكومية والأهلية حسب التعميم الذي سبق واصدره البنك المركزي، ويجري صرف المرتبات في ظل ارتياح من الموظفين الذين أشادوا بخدمات البنك وتسهيل عملية التسليم للمرتبات دون عناء.

الجدير بالذكر أن بنك عدن للتمويل الأصغر، قد حصل في 27 أكتوبر الماضي على جائزة، أفضل بنك في اليمن في الشمول المالي، والتي يقدمها الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، وذلك نظير الإنجازات التي حققها في الشمول المالي.

العاصفة نيوز : الحقيقة الكاملة

تابعونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى