مؤسسة الإزدهار للتنمية تختتم برنامج “مهارات الاتصال الذاتي” بمدينة المكلا


برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وبإشراف رئيس انتقالي حضرموت العميد سعيد المحمدي، اختتمت مؤسسة الازدهار للتنمية والتأهيل ، أمس الخميس ، برنامجها التدريبي في مجال “مهارات الاتصال الذاتي” بمدينة المكلا. 
وخلال مراسم الاختتام، القى رئيس المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت الأستاذ رائد باجابر، كلمة شكر في بادئها رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد عيدروس قاسم الزُبيدي_ نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، نظير رعايته ودعمه لهذا البرنامج التدريبي الذي يهدف إلى تنمية المهارات وتطويرها لدى المتدربين، شاكراً في الوقت ذاته رئيس انتقالي المحافظة العميد سعيد المحمدي، على إشرافه لتنفيذ أعمال البرنامج، وكذا مقدماً شكره للمدربة الأستاذة فاطمة دعكيك، التي تألقت في سماء التدريب طيلة تنفيذ أعمال البرنامج، مقدمة جملة من المعلومات والمعارف في مختلف الدورات التدريبية التي شملها البرنامج على مدى فترة التنفيذ.

 

وفي سياق كلمته، أشاد باجابر، بانضباط المتدربات اللاتي التحقن بالبرنامج، مقدماً لهن التهاني بنجاح البرنامج الذي استفدن خلاله الكثير من المعلومات في مختلف المجالات التدريبية.

 

وفي ختام كلمته، حث باجابر، المتدربات على الالتحاق بمثل هذه البرامج التدريبية للاستفادة منها في حياتهن العلمية والعملية وتطوير ذاتهن ومهاراتهن للتألق في سماء الإبداع.

 

هذا وقد أبدت المتدربات استحسانهن لاستفادتهن من جملة المعلومات المكتسبة خلال فترة البرنامج ، مطالبات بضرورة الاستمرار في تنفيذ مثل هذه البرامج التدريبية للاستفادة منها لرفع مستوى المعارف والمهارات لديهن.

 

واستهدف البرنامج عدد (35) متدربة ، خلال فترة استمرت لمدة 6 أيام على التوالي،.

 

وفي الختام تم توزيع الشهادات على المتدربات، وذلك بحضور نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإزدهار الأستاذ حسن باسمير، ومدربة الدورة الأستاذة فاطمة دعكيك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى