مدير عام مكتب النقل محافظة أبين يلتقي باللجنة النقابية لسائقي فرزة شقرة

العاصفة نيوز / أبين

التقى مدير عام مكتب النقل بمحافظة أبين الاستاذ غسان جوهر صباح اليوم باللجنة النقابية لسائقي فرزة شقرة الممثلة بكل من الأخ عبدالحكيم باحفير والأخ مسر.

وناقش الاجتماع تنظيم عملية النقل واصلاح مظلة فرزة وآلية العودة الى الموقف السابق بعد اصلاح المظلة وأبدا أعضاء اللجنة النقابية عن استعدادهم للتعاون مع مكتب النقل في دفع رسوم الأجرة والمواقف للسلطة المحلية.

كما استمع الأخ مدير عام النقل بأبين إلى شكاوي السائقين وهموهم ووعدهم بتذليل بعض الصعاب لما فيه خدمة اللجنة النقابية وتحسين وضع النقل وتنظيم عملية النقل من خلال وضع لاصق لسيارات الأجرة وصرف تصاريح مزاولة عمل لسيارات النقل وضبط السيارات المخالفة وبالتعاون مع شرطة السير. والامن.

وأكد “جوهر” بان السلطة المحلية بالمحافظة وبرئاسة الاخ المحافظ اللواء ابوبكر حسين تعمل جاهدة لتحسين وضع النقل وتقديم كل ماتستطيع لتوفير المواقف لسيارات الأجرة وتوفير الخدمات التي تساعد في تطوير عمل النقل..
وتم الاتفاق بين مكتب النقل واللجنة النقابية لسائقي فرزة شقرة على التعاون في حلحلة اي مصاعب.. والتزمت اللجنة ايضا بانها توفي بكل التزاماتها بمايخص السلطة المحلية من رسوم والتزام بالقوانين المقرة في قانون مجلس الوزراء.

وفي نهاية الاجتماع شكر الأخ غسان جوهر لجنة شقرة على تعاونها لما فيه مصلحة العمل المشترك.

حضر الاجتماع الاخ محمد علي ابوبكر مدير مكتب النقل مديرية زنجبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى