*نجوم فلسان يكتسح شباب نادي الضباب ويتصدر المجموعة الأولى بدوري شهداء كلد لكرة القدم بيافع*

العاصفة نيوز/ يافع رصد: الجمعة 2024/8/2م
✍🏻 فهد حنش أبو ماجد

شهد ملعب الصفأة الرياضي بيافع رصد بمحافظة أبين بعد عصر يوم الجمعة 2024/8/2م المبارة الثانية في إطار المجموعة الأولى في دوري كرة القدم على كاس شهداء كلد برعاية مؤسسة مستقبل كلد وكان طرفيها فريق نجوم فلسان وفريق شباب الضباب رخمة حيث تمكن شباب الضباب من مباغتت نجوم فلسان بهدف في الدقائق الأولى من المبارة وشهد الشوط الأول ندية وإثارة كبيرة حيث قدم الفريقين عروضاً كروية ولمسات فنية رائعة حيث حاول نحوم فلسان تعديل النتيجة إلا أن خط دفاع شباب الضباب وحارسهم موسى علي وقفوا سداً منيعاً على مرماهم لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الضباب بهدف مقابل لاشي.

ومع نهاية الشوط الأول هطلت أمطار غزيرة على منطقة الصفأة وضواحيها حيث استأنف الشوط الثاني بعد نحو ساعة من التوقف وعلى أضواء الإنارة الكهربائية حيث استطاع نحوم فلسان من تسجيل هدفهم الأول في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني لتنهار خطوط شباب الضباب ويسيطر النجوم على مجريات الشوط الثاني محرزاً الهدف تلو الأخر لتنتهي المباراة بنتيجة اربعة أهداف لنجوم فلسان مقابل هدف يتيم لشاب الضباب وبهذه النتيجة يتصدر فلسان المجموعة الأولى بثلاث نقاط، ويحتل فريقي شروق بني بكر وشباب حمحمة المركزين الثاني والثالث بنقطة وحيدة لكل منهما، ويحل الضباب رابعاً بدون نقاط.

وفي نهاية المباراة اختارت اللجنة الفنية لاعب فلسان محمد سند افضل لأعب في المباراة ليحصل على الجائزة المقدمة من مركز القارة مول.

ادار المباراة حكم ساحة الحكم عاطف صالح، وساعداه في الخطوك الحكم عامر باعامر والحكم ممدوح شابص، والحكم الرابع أياد كوباء.

وسيلتقي على ملعب الصفأة عصر يوم غداً السبت في المبارة الأولى في إطار المجموعة الثانية فريقي صمود العسكرية من مديرية يهر وصقور شيوحة من مديرية سباح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى