مدير إعلام ابين يشيد بإبداع الفنان والرسام التشكيلي أشيد الحافرة

العاصفة نيوز / أبين /خالد دهمس

اشاد الدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب الإعلام محافظ أبين بالجهود التي يقدمها الفنان والرسام التشكيلي أشيد الحافرة والذي مثل محافظة أبين و الوطن في العديد من المحافل الدولية ، وحصل على العديد من الجوائز والدروع نظير مشاركته ومايقدمه من إبداع وتميز منقطع النظير .

جاء ذلك خلال زيارته له في معرضه المتواضع في عاصمة المحافظة زنجبار والذي يحتوي على لوحات إبداعية متميزة ، وعمل فني ، يجعلنا أمام رسام وفنان تشكيل محترف وشخص موهوب . واشار الدكتور باعزب ان ما يقدمه الفنان والرسام التشكيلي أشيد الحافرة من لوحات فنية معبرة وذات قيمة
ومشاركات في مختلف المحافل الدولية وحصوله على المراتب الأولى في الرسم دوليا” وعالميا” بحاجة اليوم للرعاية والإهتمام
وتقديم له اوجه الدعم المادي والمعنوي . مناشدا” وزير الإعلام والثقافة والسياحة ومحافظ محافظة ابين اللواء ابوبكر حسين سالم ودعم جهود الفنان والرسام التشيكلي الحافرة بتذكرة وبدل سفر ليتمكن من المشاركة في المسابقة القادمة ، مواصلة مشواره في النجاح والتميز ، وتمثيل المحافظة والوطن في المسابقات العربية والعالمية .

من جانبه رحب الفنان والرسام التشكيلي أشيد الحافرة بزيارة مدير عام مكتب الإعلام الدكتور ياسر باعزب لمعرضه بالعاصمة زنجبار ، ودعمه معنويا” وتحفيزه
مستعرضا” أهم الأعمال و المشاركات العربية والعالمية والجوائز التي حصدها خلال مشوار فني حافل بالجهد والعطاء. شاكرا” هذه الزيارة واللفتة الكريمة والطيبة من مدير إعلام أبين ، مؤكدا” تقديم كل ماهو جديد ومتميز في مجال الفن و الرسم التشكيلي ومواصلة الإبداع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى