محافظ شبوة يطلع على نشاط فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة

العاصفة نيوز/ شبوة

التقى محافظ محافظة شبوة، الشيخ عوض محمد ابن الوزير، صباح اليوم، بمدير عام فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة الرائد صالح ناصر فهيد، وذلك لمناقشة مستوى سير الأداء في فرع الأحوال المدنية وسبل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأطلع المحافظ ابن الوزير من الرائد بن فهيد على تقرير نشاط فرع الأحوال المدنية ومستوى إنجاز المهام المنفذة، والإيرادات المحققة خلال الفترة الماضية، والجهود المبذولة لتحسين مستوى الأداء، وما يواجههم من تحديات. وعبر مدير عام الأحوال المدنية عن تقديره لدعم واهتمام المحافظ ابن الوزير، ومدير عام شرطة المحافظة العميد الركن فؤاد النسي، لفرع المصلحة بالمحافظة، وإسهاماتهم في تذليل أية صعوبات تواجه تنفيذ مهامهم.

من جانبه، أشار المحافظ ابن الوزير إلى أهمية تظافر الجهود بين جميع الجهات المعنية لتسهيل الإجراءات أمام المواطنين، وذلك من أجل تحسين مستوى الخدمات وتخفيف المعاناة التي يواجهها المواطنون أثناء متابعتهم للحصول على وثائقهم الشخصية.

وأكد المحافظ ابن الوزير، على اهتمام السلطة المحلية بتذليل أي صعوبات أو عوائق قد تعرقل سير العمل، مشددًا على ضرورة معالجة الاختلالات التي تؤدي إلى تفاقم معاناة المواطنين، والعمل على تحسين آليات العمل في مكاتب الأحوال المدنية، التي من شأنها الإسهام في رفع مستوى الأداء.

وشدد المحافظ ابن الوزير، على ضرورة تكثيف الجهود والتعاون بين كافة الإدارات ذات الصلة لضمان تقديم خدمات سريعة وفعالة للمواطنين، وتعزيز الشفافية في الإجراءات المتبعة.

يأتي هذا اللقاء، في إطار سعي السلطة المحلية برئاسة المحافظ ابن الوزير لتحسين مستوى الخدمات الحكومية وتعزيز العلاقات مع المواطنين، بما يسهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة لهم بأفضل مستوياتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى