إرهاب غادر يضرب مودية.. محاولة شيطانية للنيل من القوات الجنوبية

تواصل قوى الإرهاب اليمنية عملياتها الغادرة ضد القوات المسلحة الجنوبية في محاولة شيطانية لعرقلة الجهود الكبيرة التي يتم بذلها على صعيد مكافحة الإرهاب.

أحدث هذه الاعتداءات تجلت في هجوم إرهابي بسيارة مفخخة استهدف موقعاً للقوات الجنوبية في مديرية مودية في محافظة أبين .

وقالت مصادر عسكرية إن انتحاريا من تنظيم القاعدة استهدف موقعا تابعاً للواء الثالث دعم وإسناد في مدرسة الفريض بمديرية مودية ما أسفر عن سقوط شهداء وجرحى من أفراد اللواء.

وفي أعقاب العملية الإرهابية، نفذت القوات الجنوبية انتشارا واسعا في محيط الموقع المستهدف فيما تم نقل المصابين الى المشافي لتلقي العلاج.

العملية الإرهابية جاءت في وقت تواصل فيه القوات الجنوبية عملياتها العسكرية لتعقب العناصر الإرهابية في محافظة أبين ضمن عملية سهام الشرق.

وأطلقت عملية سهام الشرق في العام الماضي وحققت نجاحات كبيرة بتطهير أبين وطرد العناصر الإرهابية من المواقع والمعسكرات الاستراتيجية بعد تكبيد التنظيم خسائر موجعة.

نشاط قوى الإرهاب في استهدافها للجنوب على هذا النحو يمثل محاولة للنيل من الجهود العسكرية التي تبذلها القوات المسلحة على صعيد مكافحة الإرهاب.

وتزيد حدة العمليات الإرهابية والإجرامية مع تمكن القوات المسلحة الجنوبية من تحقيق انتصارات كبيرة وملحمية ضد الإرهاب.

وتحاول قوى الإرهاب إيجاد ثغرات لاختراق الجنوب ما يدفعها للتوسع في استهداف القدرات العسكرية الجنوبية، باعتبارها العامل الرئيسي في تمكن الجنوب من تحقيق منجزات كبيرة وتثبيت وترسيخ حالة الأمن والاستقرار.

نقلا عن #المشهد_العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى